3 لقطات من اجتماع نيرمين الفقي مع نجوم التسعينيات..أبرزها ظهور أحمد عبد الله محمود بعد حكم حبسه

تحرص الفنانة المصرية نيرمين الفقي على مشاركة متابعيها على موقع انستجرام، باستمرار، بأفضل لحظاتها العائلية سواء مع أفراد اسرتها أو أصدقائها.

نيرمين الفقي مع أصدقائها نجوم التسعينيات

ونشرت نيرمين أمس الخميس، عدة صور لإحدى السهرات المميزة التي قضتها مع عدد من أبرز أصدقائها وصديقاتها داخل منزل أحدهم، وضمت عدد كبير من أبرز نجوم فترتي الثمانينيات والتسعينيات.

وكان من أبرز الحضور كل من الفنان أحمد عبد العزيز وزوجته والفنان أحمد عبد الله محمود ووالدته حنان البنبي والفنان المصري جمال عبد الناصر وزوجته الممثلة فاطمة الكاشف والمطرب علي الحجار والفنانة سلوى محمد علي وأخرين، وتعتبر تلك من المرات النادرة التي يظهر فيها الحجار في جلسة مع أصدقائه المقربين.

جمال عبد الناصر وزوجته ونرمين الفقي واحمد عبد العزيز وزوجته

نيرمين الفقي وأحمد عبد العزيز

ولفتت الفنانة نيرمين الفقي، أنظار المتابعين بصورها مع النجم أحمد عبد العزيز وزوجته، خاصة وأنهما كانا من أبرز الثنائيات قبل سنوات طويلة، وتحديدًا بعد تقديمهما لمسلسل "البحار مندي" عام 2002 الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

احمد عبد الله محمود

أول ظهور رسمي لأحمد عبد الله محمود بعد أزمته مع سارة نخلة

بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا أول ظهور رسمي للفنان أحمد عبد الله محمود عقب أزمته مع زوجته السابقة الفنانة السورية سارة نخلة التي وصلت إلى ساحات المحاكم وتم تأييد الحكم فيها بسجنه لمدة عامين لعدم سداد إيصال الأمانة لصالح زوجته.

النجوم في منزل احدهم

سلوى محمد علي تتجاوز أحزانها على فراق زوجها

أما الفنانة سلوى محمد علي فيبدو أنها تجاوزت إلى حد ما أحزانها على زوجها الراحل المخرج محسن حلمي، الذي توفى الشهر الماضي، حيث ظهرت وهي وسط أصدقائها وتلتقط معهم الصور التذكارية، لكنها لازالت مرتدية اللون الأسود تعبيرًا منها على مدى حزنها على زوجها الراحل.

ولاقت الصور التي نشرتها الفنانة المصرية نيرمين الفقي، تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهورها الذين أبدوا إعجابهم بعلاقة الصداقة التي تجمعهم، واستعادوا ذكرياتهم مع هؤلاء النجوم.

الفنانة نرمين الفقي