شاهدوا كيف بدا الفنان الكبير صلاح السعدني بأحدث ظهور مع نجله أحمد

يحرص الفنان أحمد السعدني كل فترة على طمأنة جمهوره على صحة والده الفنان الكبير صلاح السعدني، ومشاركة الجمهور بصورة ترصد أحدث ظهور له.

صلاح السعدني ونجله

أحدث ظهور لصلاح السعدني

ونشر أحمد السعدني صباح اليوم، الجمعة، عبر حسابه على انستجرام، صورة تجمعه بوالده الفنان القدير، خلال تواجدهما بأحد المناطق الساحلية، حيث ظهر صلاح السعدني الملقب بـ"العمدة" وهو مستلقيًا على كرسي أمام أحد الشواطئ، واكتفى أحمد السعدني بتعليق مقتضب على الصورة قائلًا: "العمدة بيصبح".

ولاقت الصورة التي نشرها أحمد السعدني تفاعلًا كبيرًا من قبل محبيه وجمهوره، الذين عبروا عن مدى سعادتهم بالاطمئنان على الفنان الكبير وحالته الصحية التي يبدو أنها جيدة.

النجوم يتفاعلون مع صورة صلاح السعدني

كما حرص عدد من النجوم على التعبير عن مدى محبتهم للفنان القدير، ومن بينهم الفنانة مي سليم وظافر العابدين ودرة زروق وصبا مبارك والفنانة اللبنانية نور وهنادي مهنى وعلا رشدي ورشا مهدي ورانيا يوسف وأروى جودة ومصطفى خاطر وأخرين.

وعادة ما تنتشر بعض الشائعات حول تدهور الحالة الصحية للفنان المصري صلاح السعدني، والتي سرعان ما يتم نفيها من قبل اسرته والمقربين منه.

الفنان الكبير صلاح السعدني

أخر أعمال صلاح السعدني

يُذكر أن آخر ظهور فني للفنان الكبير صلاح السعدني كان من خلال مسلسل "القاصرات" الذي عُرض عام 2013، وشارك في بطولته الفنان ياسر جلال والفنانة داليا البحيري ومي الغيطي ولقاء سويدان وتأليف سماح الحريري وإخراج مجدي أبو عميرة.

صلاح السعدني

أما نجله الفنان أحمد السعدني فكان أخر أعماله الدرامية هو مسلسل "زي الشمس" الذي عُرض في رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وسوسن بدر وتأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز