حلا الترك تصدم الجمهور بسبب فستان جريء حاولت إخفاء تفاصيله..بالصور والفيديو

انتشرت في الساعات الأخيرة صور وفيديوهات للفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، ظهرت فيها الفنانة وهي مرتدية فستان لافت للأنظار، لكنها حرصت على إخفاء بعض تفاصيله وهو ما أثار الجدل بين متابعيها.

حلا الترك تثير الجدل

حلا الترك تثير الجدل بسبب فستان جريء

وخلال خضوعها لجلسة تصوير لأحد المنتجات التي تعلن عنها عبر حساباتها الرسمية، ظهرت حلا الترك مرتدية فستانًا بدا أنه جريء بعض الشيء، حيث تمت تغطية الجزء الأعلى منه برسم تعبيري عبارة عن قلب كبير بدرجة مشابهة للون الفستان.

وتسببت الصورة في انتقادات واسعة لحلا الترك، واعتبر البعض أنه ليس من اللائق أن ترتدي مثل هذه الملابس، خاصة وأنها غير ملائمة لعمرها، ولم تعتاد على الظهور بمثل هذه الإطلالات التي يعتبرها البعض جريئة.

حلا الترك في إثيوبيا لهذا السبب 

الجدير بالذكر أن حلا قد شاركت مؤخرا في حملة تقديم مساعدات غذائية في إثيوبيا، وقامت بنشر بعض من الصور على حسابها الشخصي على موقع انستجرام وهي تقوم بالمساهمة بشكل فعال في تقديم مساعدات إنسانية هناك.

وتعيش حلا الترك حاليًا مع والدها محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بعدما تركت والدتها منى السابر، حينما أصبح من حق الفنانة الشابة اختيار المكان الذي تفضل أن تعيش فيه، وقد تسبب إختيارها في إثارة أزمة مع والدتها.

حلا ووالدتها

أزمة حلا الترك ووالدتها

وكانت والدة حلا الترك قد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها وسط مجموعة من أصدقائها بينما لم يتواجد أي من أبنائها في هذا الحفل مما تسبب في بكائها وحاول الحاضرون التخفيف عنها لكنها سعت لإخفاء دموعها وكشفت عن أمنياتها بأن تتغير حياتها للأفضل وأن تحتفل بعيد ميلادها القادم مع أولادها وهم حلا ومحمد وعبد الله الذين يعيشون مع والدهم.