الصور الأولى لـ ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي في كواليس مسلسل "ونحب تاني ليه"

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم بانطلاق تصوير مسلسلها الجديد "ونحب تاني ليه" وكشفت عن قائمة أبطال المسلسل من خلال الصور الأولى من التصوير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

ياسمين عبد العزيز تحتفل بانطلاق تصوير مسلسلها

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل "ونحب تاني ليه"، واحتفلت بانطلاق التصوير بقالب حلوى ضخم وعلقت على الصور قائلة:" ونحب تاني لية ؟ .. عشان لازم نحب تاني.. رمضان ٢٠٢٠".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on

قائمة أبطال مسلسل "ونحب تاني ليه"

وكشفت الصور الأولى لمسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد "ونحب تاني ليه" عن قائمة الأبطال المشاركين في المسلسل بجانبها، وهم الفنان كريم فهمي وشريف منير، والذين يشاركوها لأول مرة بطولة مسلسل تلفزيوني، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on

شريف منير يعود للدراما مع ياسمين عبد العزيز

وتعتبر مشاركة الفنانة شريف منير في المسلسل من أبرز مفاجآته بعد آخر اعماله منذ 3 سنوات في مسلسل "الزيبق"، بالإضافة إلى تقديم ياسمين عبد العزيز مسلسل رومانسي لأول مرة من بطولتها، بعد تقديمها أعمال كوميدية وكذلك أكشن كما في آخر مسلسلاتها العام الماضي "لآخر نفس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وكانت ياسمين عبد العزيز قد أثارت الجدل في الأيام الأخيرة بعد احتفالها بعيد ميلادها مع أصدقائها النجوم، وظهرت به مع الممثل أحمد العوضي والذي أثار التساؤلات حول علاقته بها بعد ظهورهما سوياً في حفل عيد الميلاد، وذلك بعد طلاقها العام الماضي من زوجها محمد حلاوة.