نبيلة عبيد لم تحتفل بعيد ميلادها الـ75 لهذا السبب..فما قصة "التورتة الزرقاء" وخوفها من الحسد؟!

أثارت الإعلامية المصرية بوسي شلبي الجدل بعدما قررت بالأمس تهنئة صديقتها الفنانة نبيلة عبيد بعيد ميلادها الـ75، الذي وافق يوم 21 يناير، وذلك بنشر صور من حفل عيد ميلاد سابق للفنانة القديرة.

عيد ميلاد الفنانة نبيلة عبيد

واعتبر البعض أن الصور التي شاركتها بوسي شلبي هي من احتفال عيد ميلاد نبيلة عبيد هذا العام، لكن سرعان ما اتضح أن الصور تعود لعامين سابقين عندما احتفلت بعيد ميلادها الـ73 بمنزلها بالقاهرة وسط عدد من أصدقائها بالوسط الفني، وقررت أن تزين كعكة يوم ميلادها بالكفوف والعيون الزرقاء، تعبيرًا منها عن خوفها من الحسد، وهو ما أثار الجدل وقتها.

نبيلة عبيد

سبب عدم احتفال نبيلة عبيد بعيد ميلادها الـ75

ولم تحتفل الفنانة الملقبة بنجمة مصر الأولى، بعيد ميلادها هذا العام، بسبب عدم تواجدها في مصر من الأساس، حيث إنها كانت قد سافرت قبل 4 أيام برفقة النجمة نادية الجندي إلى لبنان من أجل البدء في تصوير مشاهدها بمسلسل "نساء من ذهب" المقرر أن يُعرض في رمضان 2020.

وتعتبر تلك المرة الأولى منذ سنوات التي لم تحتفل فيها نبيلة عبيد بعيد ميلادها مع أصدقائها بسبب انشغالها بالمسلسل الذي تعود به بعد غياب 6 أعوام منذ أخر مسلسلاتها وهو الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا".

تفاصيل مسلسل "نساء من ذهب"

وكانت نبيلة عبيد وأسرة مسلسل "نساء من ذهب" قد سافروا إلى لبنان، حيث نشرت الفنانة نادية الجندي عبر حسابها على انستجرام صورة تجمعها مع أبطال المسلسل في أثناء توجههم إلى هناك، وعلقت قائلة: "إلى لبنان الآن مع أسرة المسلسل، حبيبتي بلبلة النجمة الكبيرة نبيلة عبيد والفنانة القديرة سميحة أيوب، والجميلة هالة فاخر ومخرج العمل الأستاذ وائل إحسان".

ويعد المسلسل الجديد هو أول عمل درامي يجمع بين الفنانة نبيلة عبيد والفنانة نادية الجندي في مشوارهما الفني، وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول حياة 4 نساء، وهو مأخوذ من فورمات عمل أمريكي كوميدي، وسوف يشرف على كتابته ورشة من مجموعة كتاب شباب، وسيتم تصوير معظم مشاهده في لبنان وهو من إنتاج صادق الصباح ومن المقرر عرضه عبر شاشة MBC.