حسن الرداد يعلق على أخبار انفصاله عن إيمي سمير غانم.. بالفيديو

عادت الشائعات والتكهنات حول علاقة حسن الرداد وايمي سمير غانم مجدداً، والتي كانت آخرها شائعات انفصالهماً سراً بعد وجود خلافات بينهما في الفترة الأخيرة.

حسن الرداد يكشف حقيقة حمل إيمي سمير غانم

وعلق حسن الرداد على الشائعات الجديدة التي طالت علاقته بزوجته إيمي سمير غانم، وقالت في مقابلة له مع برنامج "ام بي سي ترينديغ"، إنه اعتاد على مثل هذه الشائعات من قبل زواجه من إيمي سمير غانم وعرف ان هذه الشائعات والاهتمام الكبير ياتي بسبب كونهما شخصيات محبوبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

وأضاف حسن الرداد انه تعرض لأنواع متعددة من الشائعات في الفترة الأخيرة مثل حمل زوجته وانجابها ابنة اسمها "كنزي"، وقال إن البعض شكك في نفيه لشائعات حمل إيمي سمير غانم والتي اتضح انهما على حق بسبب عدم حمل إيمي حتى الآن منذ تداول هذه الاخبار في بداية زواجهما وفي العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

حسن الرداد يعلق على أخبار انفصاله عن زوجته

ورفض حسن الرداد الرد على أخبار انفصاله عن إيمي سمير غانم وقال إنه أصبح يتجاهل الأخبار غير الصحيحة حوله ولا ينفيها، وكانت عدة شائعات قد ترددت حول علاقة إيمي سمير غانم بزوجها حسن الرداد في الفترة الأخيرة وحول خلافاتهما، وذلك بعد قلة ظهورهما سوياً في عدة مناسبات، في حين كان آخر ظهور لهما سوياً في مهرجان القاهرة بنوفمبر الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

وعلى الجانب الفني، تواصل الفنانة إيمي سمير غانم غيابها عن السينما وعن العمل مع زوجها بعد آخر ادوارها في مسلسل "سوبر ميرو" العام الماضي، في حين يستعد حسن الرداد للمنافسة الشهر المقبل بفيلمه الجديد "توأم روحي" مع الفنانة عائشة بن أحمد، وذلك بعد مشاركته في نهاية العام الماضي في موسم الرياض بمسرحية "لوكاندة الأوباش".