نيكول سابا غاضبة بسبب الانتقادات وتحسم الجدل حول حملها.. بالفيديو

أثارت الفنانة نيكول سابا اهتمام الجمهور منذ الأمس خاصة حول حملها الثاني، وذلك بسبب منشورات غامضة ومثيرة للجدل لها على مواقع التواصل أمس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

نيكول سابا ترد على أخبار حملها الثاني

وأثارت نيكول سابا التساؤلات حول حملها الثاني في الساعات الاخيرة، وحسمت الجدل حولها وقالت إنها بالتأكيد ليست حامل، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام ردت به على هذه الشائعات وقالت إنها فوجئت بحملها عند استيقاظها من النوم وتلقت عشرات الرسائل التي تهنئها على حملها، واعتبرت الخبر بالسعيد ولكن غير الحقيقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

وقالت نيكول سابا في الفيديو المطول الذي نشرته على انستقرام إنها أذكى من أن تعلن خبر حملها بطريقة غير مباشرة أو من وراء صورة غامضة، وأنها ستعلن بطريقة طبيعية أو مبتكرة، وأشارت إلى أنه فأل حسن ولكن للاسف غير حقيقي، وردت نيكول سابا عن الانتقادات التي طالتها في الفترة الأخيرة بسبب أدائها على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

نيكول سابا غاضبة بسبب الانتقادات

وردت نيكول سابا على الانتقادات التي طالتها بسبب منشوراتها الغامضة على مواقع التواصل والتي يفسرها البعض بطرق مختلفة، وقالت إنها متصالحة مع نفسها ومع الحياة ومع زوجها ومع كل ما يحيطها، ووصفت المنتقدين بالمعقدين والذين يعلقون على كل شيء ويختلقون منها القصص ويعطوها أكثر من حجمها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

وأثارت نيكول سابا التساؤلات أيضاً بسبب غيابها عن الساحة الفنية وتقديم الأعمال الجديدة منذ فترة، وكانت آخر أعمالها في مسلسل "الهيبة العودة" في 2018 ولم تعلن نيكول عن عملها الدرامي الجديد منذ وقتها، وكان آخر ظهور لها في حفلات رأس السنة 2020 بالقاهرة.