العروض الدرامية تتوالى على معتصم النهار: 4 مسلسلات في 2020 وآخرها "مستر اكس"

عروض درامية مكثفة انهالت على الفنان السوري معتصم النهار في الأشهر الماضية بغية لعب أدوار البطولة فيها، وتحديدا منذ مشاركته في مسلسل "خمسة ونص" مع قصي خولي ونادين نجيم، حيث فتح عليه هذا العمل أبواب الشهرة نحو الدراما العربية المشتركة خاصة بعدما لفت أنظار الجمهور الى وسامته وأدائه الملفت في العمل الذي حصد نجاحا واسعاً بين الجمهور، ويتحضر بالتالي معتصم النهار في الـ 2020 الى خوض غمار بطولة 4 مسلسلات درامية بينها اثنان سيعرضان في شهر رمضان المقبل.

معتصم النهار في "مستر اكس"

الممثل السوري ​معتصم النهار تعاقد قبل يومين على بطولة مسلسل جديد مع​ شركة ايغل فيلمز لصاحبها المنتج ​جمال سنان​ وسيحمل العمل اسم "مستر اكس" " Mr X " وسيتألف من 8 حلقات وسيعرض خارج سباق دراما رمضان.

ومن المقرر عرض العمل على تطبيق "شاهد"، وتتمحور أحداثه حول قصة طبيب نفسي (معتصم النهار) يفعل المستحيل لتحقيق العدالة الاجتماعية.

العمل من تأليف رامي كوسا، وسينفّذ بميزانية ضخمة وتقنيات أكشن متطورة بالاستعانة بفريق عالميّ متخصص، ويقوم على التشويق والغموض والإثارة في أحداثه المتسارعة والمشوقة.

معتصم النهار في مسلسل "أسود فاتح"

بعد انسحابه من فيلم هيفاء وهبي "أشباح أوروبا"، يعود معتصم النهار الى التعاون مجددا مع النجمة هيفاء وهبي في بطولة العمل الدرامي "أسود فاتح" المقرر انطلاق تصويره الأربعاء المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت.

معتصم النهار يشارك هيفاء وهبي بطولة مسلسل أسود فاتح

المسلسل سيكون على قائمة المنافسة في شهر رمضان المقبل، وهو من كتابة أمين جمال الذى انتهى من 25 حلقة فى السيناريو، ويخرجه كريم العدل، ويشارك فى بطولته سلامة وأحمد فهمي وصبري فواز وعمر السعد فراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وعمر السعيد وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي تشويقي.

معتصم النهار في مسلسل من الاخر

معتصم النهار سيطل ايضا في موسم دراما رمضان 2020 بعمل ثاني وهو "من الآخر" لشركة "صبّاح أخوان" وسيشاركه البطوله فيه كل من الفنانتين ريتا حايك والممثلة سينتيا صموئيل.

معتصم النهار يشارك مع ريتا حايك في مسلسل من الاخر

من "الآخر" من انتاج "صبّاح إخوان" ويتمحور حول قصص إجتماعية تدور بين شاب وفتاتين حيث تبدأ قصّته بنهاية علاقة وبداية أخرى في حالة غريبة تجمع ابطال العمل الثلاثة، وسط وضع عائليّ صعب يتحكّم بالجميع.

وأنهى الكاتب أياد أبو الشامات كتابة المُسلسل الذي سيُخرجه شارل شلالا،  وانطلق التصوير بالعمل منذ مُنتصف الشهر الحاليّ.

معتصم النهار في مسلسل "ما فيّ"

هذا ويترقب الجمهور موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "مافي" لمعتصم النهار وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبي شقرا  حيث اضطرت القنوات اللبنانية الى تأجيل عرضه حاليا جراء الأوضاع المتأزمة في لبنان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ويجسد معتصم النهار دور فارس الذي يعود للقرية التي مات فيها والداه من أجل اكتشاف سر موتهما ليقع في حب فاليري أبو شقرا وهي ابنة الرجل الذي تسبب بموت والديه، لتبدأ الأحداث والمشاكل.

"ما في" من انتاج شركة الصبّاح وكتابة كلوديا مارشيلينا واخراج رشا شربتجي، وسيشارك بالجزء الثاني وسام بريدي وكارمن لبس وسينتيا صموئيل.