رانيا يوسف تكشف عن عدد زيجاتها وسبب ارتدائها الملابس الجريئة ..بالفيديو

حلّت الفنانة المصرية رانيا يوسف ضيفة على برنامج "القاهرة الآن" الذي يبث على قناة الحدث وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وكشفت رانيا خلال اللقاء عن الكثير من محاور حياتها الشخصية والفنية وبينها عدد زيجاتها، ومواصفات عريسها المستقبلي.

عدد زيجات رانيا يوسف

رانيا يوسف أعلنت بأنها تزوجت لثلاث مرات، معربة عن ندمها في زيجتها الثانية بكونها تزوجت شخصاً يصغرها بـ 4 سنوات، ما سبّب لها الكثير من المتاعب كإستغلال حبها ومشاعرها أسوء استغلال، وأنها لن تقبل أن يتم ذلك مرة أخرى، وأكدت أنها غلطة ولن تكررها.

وعن المواصفات التي تتمناها في عريسها المستقبلي، قالت بأنها ترغب بالإرتباط بشخص كريم الأخلاق وأن يكون "ابن ناس" ومعاملته جيدة، وأن يكون حليماً وصبوراً، مشددة على ان الحكمة صفة مهمة لابد أيضا من توافرها لكي يوفق الشخص بين جوانب حياته العائلية وحياته الزوجية.

رانيا يوسف وجرأة ملابسها

الفنانة رانيا يوسف ردت على سبب جرأة ملابسها فقالت بأنها تقوم بارتداء الملابس التي تعجبها والملابس الملفتة للنظر، ولاتهتم بآراء المنتقدين لها، موضحة بأنها قد تربت على عدم تدخل أحد من أسرتها في اختياراتها بملابسها.

وأوضحت أن الملابس التي ترتديها هي جزء من عملها وهو "الشو"، ولفتت الى ان بناتها يقمن باختيار الفساتين والملابس الخاصة بها.

وحول بطانة فستانها التي أثارت جدلاً كبيرا في احدى اطلالاتها الماضية، قالت بأن الجمهور فسر البطانة بأسلوب تقليدي، اما هي فكانت تقصد بطانة الفستان التي كانت عبارة عن "شورت"ـ

الفنانة المصرية المثيرة للجدل في اطلالاتها، أشارت الى إن حدود الجرأة في الملابس التي ترتديها من الممكن أن تكون قصيرة ومفتوحة بشرط أن تكون "شيك" وغير مبتذلة.