فيديو نيرمين الفقي تشيد بفضل "السوشيال ميديا" في لفت الأنظار إليها وعودتها بقوة للتمثيل

منذ أن قررت الفنانة المصرية نيرمين الفقي، التواصل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أشهر، عادت الفنانة من جديد لتكون أحد أبرز النجمات اللاتي يهتم الجمهور بهن وبأخبارهن وتفاصيل حياتهن اليومية، وتصدرت الترند أكثر من مرة.

نيرمين الفقي وعودتها للأضواء مرة أخرى 

وأصبحت نيرمين الفقي مع كل صورة أو ظهور جديد لها عبر أحد حساباتها الرسمية؛ حديث الجمهور سواء بسبب إطلالتها أو استعادتها للذكريات، أو كونها لازالت حريصة على الحفاظ على رشاقتها، وهو ما جعلها تعود للأضواء من جديد بشكل أقوى، خاصة وأنها كانت قد اختفت لفترة ولم تكن تقدم أعمالًا تلفت أنظار الجمهور منذ عام 2014، بدورها في مسلسل "جبل الحلال" مع الراحل محمود عبد العزيز.

ومع بدء تصدرها الترند من خلال صورها، عادت نيرمين الفقي من جديد لتقديم أعمال حققت نجاحًا واسعًا مثل مسلسل "أبو العروسة" وإحدى قصص مسلسل "نصيبي وقسمتك" في جزئه الثالث.

فضل "السوشيال ميديا" على نيرمين الفقي

وحرصت الفنانة المصرية على التعبير عن امتنانها للسوشيال ميديا وجمهورها الداعم لها والذي تسبب في عودتها للأضواء مرة أخرى، حيث قالت خلال مقطع فيديو نشرته الإعلامية إنجي علي عبر حسابها على انستجرام إنها بعد تواجدها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبسبب متابعيها، أصبحت مرشحة لحوالي 4 أعمال درامية خلال الفترة الحالية.

نيرمين الفقي تشيد بجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي

ولفتت نيرمين الفقي إلى أنها بالرغم من أن بعض هذه الأعمال قد تكون متوقفة بشكل ما حاليًا، إلا أن الوضع أصبح أفضل من ذي قبل بحسب قولها، كما وجهت الشكر للمتابعين على تفاعلهم الدائم معها.

وتعتبر نيرمين الفقي من النجمات القلائل اللاتي حرصن على الإشادة بالسوشيال ميديا واعتبارها عنصرًا مؤثرًا في مشوارهم الفني، على عكس أخريات ممن يعتبرن مواقع التواصل الاجتماعي منصة لنشر الشائعات والأخبار التي تؤثر عليهن سلبًا.