نجوم أصيبوا بوعكات صحية وخضعوا للجراحة مؤخرا وبينهم رامي جمال وعائشة بن أحمد

تعرض العديد من المشاهير في اليومين الفائتين الى وعكات صحية وخضعوا لعمليات جراحية، ما تسبّب بقلق الجمهور على حالتهم الصحية وأحدثهم رامي جمال وعائشة احمد ونادية لطفي والملحن صلاح الشرنوبي وغيرهم.

رامي جمال وعملية جراحية

الفنان رامي جمال خضع يوم الجمعة الماضية لعملية جراحية دقيقة لم يكشف عن تفاصيلها، الا انه ناشد الجمهور الدعاء له.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمد لله شكرا لكل اللي سأل ودعالي دعوه من قلبه ربنا يتم الشفاء

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on

وما لبث رامي جمال بأن طمئن الجمهور عن حالته الصحية بعد نجاح العملية ونشر أول تعليق له عبر حسابه الشخصي على انستغرام قائلًا: "الحمد لله شكرا لكل اللي سأل ودعالي دعوة من قلبه، ربنا يتم الشفاء" ‏لطمئنة جمهوره على صحته.‏

يشار الى ان رامي جمال كان قد كشف عن إصابته بمرض البهاق في نهاية عام 2019.  

عائشة بن أحمد تتعرض لوعكة صحية

الفنانة التونسية عائشة بن أحمد أصيبت بوعكة صحية يوم أمس استدعت نقلها  لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وشاركت عائشة بن أحمد متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بصورة من داخل المستشفى أثناء تلقيها العلاج حيث بدت بملامح مرهقة بدون ان تكشف عن ماهية حالتها الصحية.

يشار الى ان الفنانة التونسية تشارك في بطولة فيلم "الفلوس" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي ويشاركها البطولة الفنان تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، ومن إخراج سعيد الماروق.

الشاعر كريم العراقي

الشاعر كريم العراقي يواصل خضوعه للعلاج الكيماوي بسبب اصابته بالسرطان، ونشر أحدث صورة له برفقة النجم العراقي كاظم الساهر من دبي الذي قام بزيارته الى المستشفى للاطمئنان على صحته وكتب معلقاً: “اليوم وانا في المستشفى في دبي زارني الصديق الفنان كاظم الساهر وشد ازري وانا اتابع علاجي الكيمياوي الاحترازي… تحية واعتزاز".

صلاح الشرنوبي

الملحن المصري صلاح الشرنوبي أجرى عملية جراحية قبل أيام بإحدى المستشفيات الخاصة في الجيزة.بعد اصابته بكسر في العظام، وتكللت العملية بالنجاح.

ومن المقرر أن يستكمل الشرنوبي مراحل علاجه الطبيعي في المنزل عقب مغادرته الى المنزل صباح أمس، فيما أكد الشاعر الكبير وليد رزيق، الذي يتواجد مع الملحن صلاح الشرنوبي منذ بداية الجراحة، أن حالة الأخير الصحية استقرت وأصبحت أفضل بكثير.

نادية لطفي في العناية المركزة

الفنانة نادية لطفي أقلقت الجمهور على حالتها الصحية بعد نقلها يوم أمس إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي؛ بسبب وعكة أصابتها جراء نزلة شعبية.

وطمأن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الجمهور عن الحالة الصحية لنادية لطفي مؤكد استقرار وضعها حيث تخضع حاليًا للعلاج اللازم بغرفة العناية المركزة.