ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي حديث السوشيال ميديا والجمهور يبارك لهما ..بالصور

تكنهات كثيرة أثارتها الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عقب الإحتفال بعيد ميلادها الـ40 قبل يومين بحضور النجوم وبينهم الفنان احمد العوضي والذي بدا حضوره طاغيا في الحفل، ما جعل الجمهور يشكك بوجود علاقة عاطفية تربط الأخير بالفنانة المصرية خصوصا بعد ارفاقه لصورهما عبر انستغرام بأيقونة القلوب.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ..هل ارتبطا؟

أحمد العوضي نشر مجموعة صور من الاحتفال بعيد ياسمين عبد العزيز الـ40 عبر حسابه على انستغرام، وظهر في العديد من اللقطات الى جانب ياسمين بشكل أثار الشكوك حول علاقة عاطفية تجمعهما، وما عزز من هذه التكهنات ارفاق احمد العوضي الصور بأيقونات قلوب حمراء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Yasmine birthday

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on

هذه اللقطات للثنائي دفعت الجمهور الى تقديم التهاني لهما عبر التعليقات على الصور، وباركوا لهما معتبرين بأنهما يليقان ببعض وبأن ياسمين يحق لها بأن تتزوج مرة ثانية عقب طلاقها من رجل الأعمال احمد حلاوة والذي تزوج زميلتها ريهام حجاج العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وبدت ياسمين عبد العزيز في الحفل بغاية السعادة وسط حضور كبير من زملائها النجوم، وتألقت بفستان قصير وبتسريحة الشعر الطويل المنسدل، وظهرت في أكثر من فيديو لها وهي ترقص وتصفق على وقع الأغاني في عيد ميلادها.

واستقطب عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز مجموعة كبيرة من أشهر النجوم  منهم أحمد السقا ونجلاء بدر ومحمد وكريم محمود عبد العزيز وخالد الصاوي وحلا شيحة وكريم عبد العزيز وأحمد حلمي ومنى زكي وشريف منير وأحمد رزق وكندة علوش ورامز جلال وغيرهم من النجوم.

تعليق شقيق ياسمين على علاقتها بأحمد العوضي

بدوره، علق الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر احد حساباته على السوشيال ميديا، على ما يتم تداوله عن تواجد علاقة عاطفية بين شقيقته والممثل أحمد العوضي قائلاً :"حقيقه خبر ياسمين أو نفيه لا تعليق ولا أهتم!، وكفايه اتصال من الإخوه الصحفيين وشكرا".

وكان قد جمع مسلسل "لآخر نفس" الذي عرض في شهر رمضان الماضي الفنانة ياسمين عبد العزيز بزميلها الفنان أحمد العوضي، وهو من إنتاج شركة سينرجس، وتأليف أمين جمال وورشته الكتابية، ومن إخراج حسام على، وجسد أحمد العوضي بالعمل الصديق المقرب من ياسمين والذى كان يقف بجوارها فى أزمتها مع زوجها.

يشار الى ان ياسمين عبد العزيز انفصلت عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة العام الماضي تزامنا مع ارتباط الأخير بالفنانة ريهام حجاج ما جعل الجمهور يتهم الأخيرة بأنها السبب بإنفصال ياسمين عن زوجها.