فيديو سلمى رشيد تستفز دنيا بطمة بتعليقها على قضية "فضح المشاهير"..فكيف ردت الأخيرة؟!

علقّت الفنانة المغربية سلمى رشيد على تورط زميلتها الفنانة دنيا بطمة في قضية فضح وابتزاز المشاهير، والمعروفة إعلاميًا بحساب "حمزة مون بيبي" والتي أثارت الجدل في الأسابيع الماضية بسبب تفاصيلها وتطوراتها المفاجئة.

الفنانة سلمى رشيد

سلمى رشيد تعلق على تورط دنيا بطمة في قضية فضح المشاهير

وقالت سلمى رشيد على هامش حضورها فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان "كازا آرت" بمدينة الدار البيضاء إن البعض من الممكن يستغرب رد فعلها تجاه زميلتها، لكنها ليست سعيدة نهائيًا بتورط دنيا بطمة في تلك القضية، خاصة وأنها باتت أم حاليًا ولا يمكن أن تسعد بأي أزمة تقع فيها أم مثلها.

وأضافت سلمى رشيد: "مافرحناش نهائيًا للأسف هذا شيء واقع.. أنا أم حاليًا ومانبغاش فيها هذا إحساس الأم إن البنت بعيدة على ابنتها صعيب".

دنيا بطمة ترد على سلمى رشيد

من جانبها قررت دنيا بطمة الرد على سلمى رشيد بشكل غير مباشر، حيث شاركت جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، بصورة جمعتها بطفلتها غزل، وعلقت قائلة: "ناري غزل شحال بعيدة بيني وبينها صبع ديال التيساع.. عمري داييمًا معايا حتى في النوم"، في إشارة منها أنها لن تترك طفلتها في أي حال من الأحوال، بالإضافة إلى أن القضية لم ولن تؤثر عليها.

خلاف دنيا بطمة وسلمى رشيد 

الجدير بالذكر أن هناك خلاف قد وقع بين دنيا بطمة وسلمى رشيد على لقب "سفيرة القفطان المغربي"، حيث تم تتويج سلمى كسفيرة للقفطان المغربي خلال مهرجان "فن القفطان"، كما سبق لدنيا أن حصلت على اللقب نفسه، لتشتعل الحرب بينهما، إذ هاجمت دنيا، زميلتها واتهمتها بسرقة اللقب منها، وأطلّت في لقاء تلفزيوني وصرحت بأن سلمى خضعت لعمليات تجميل.

سلمى رشيد

في السياق نفسه، كان المنتج البحريني محمد الترك قد نشر فيديو عبر حسابه على "سناب شات" أوضح من خلاله تفاصيل تخص زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة وحقيقة منعها من السفر على إثر التحقيقات التي تجري في المغرب، حيث أوضح الترك في كلمة قصيرة أن زوجته لم يتم منعها من السفر وكذلك شقيقتها ابتسام فقال: "أريد أن أوضح للجميع أن اسم الفنانة دنيا بطمة غير موجود في التحقيقات التي يتم إجرائها وكذلك شقيقتها ابتسام أيضا، ولا يواجهن أي مشاكل كالتي يتم ذكرها في وسائل الإعلام أو منعهم من السفر، وأن كل ما يقال غير موجود".

الفنانة المغربية دنيا بطمة