هل تجاهل تيم حسن زميلته سيرين عبد النور خلال حفل "منصة شاهد" ..بالفيديو

تداول نشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور خلال مقابلة لها على هامش حضورها حفل اطلاق منصة "شاهد" في دبي، وبدت وهي تحاول ان لفت انتباه زميلها تيم حسن اليها بعد تجاهله لها.

لقاء تيم حسن وسيرين عبد النور

وظهرت سيرين عبد النور التي خطفت الأنظار في الحفل بفستانها الأسود المخملي واطلالتها الجمالية الملفتة، وهي تجري احدى اللقاءات على هامش الحفل، الا انه سرعان ما مرّ بجانبها زميلها النجم السوري تيم حسن بدون ان يلاحظ تواجدها الى جانبه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taim Hasan The Fans (@taimhasan_thefans) on

سيرين استدركت الموقف سريعا وأوقفت مقابلتها للحظات ونادته بإسمه، ليلتفت اليها حينها ويلقي التحية عليها بشكل سريع معتذراً لها عن عدم انتباهه لوجودها بجانبه.

الفيديو أثار ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا حيث اعتبر البعض بأن تيم حسن تقصد عدم القاء التحية على سيرين عبد النور، بينما دافع البعض عنه معتبرين بأنه لم يلحظها حيث كان اتجاه وجهه معاكسا لها.

اتهامات لتيم حسن بتجاهله لسيرين عبد النور

وسبق وان تعاون تيم حسن مع سيرين عبد النور في مسلسل "الهيبة الحصاد" الجزء الثالث وجمعتها قصة حب رومانسية انتهت بمقتل سيرين في هجوم مسلح على سيارة "جبل الشيخ جبل".

آخر اعمال سيرين عبد النور

من ناحية ثانية، يعرض لـ سيرين عبد النور حاليا مسلسلها "الديفا" والذي يحاكي كواليس برامج المواهب الفنية، وظهرت فيه النجمة اللبنانية بإطلالات فخمة وبغاية الجاذبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

سيرين أعلنت ايضا عن استعدادها لخوض سباق موسم دراما رمضان 2020 من خلال مسلسل "دانتال" مع الفنان السوري محمود نصر.