رضوى الشربيني تثير الجدل باحتفالها بعيد ميلاد هذا الشاب الوسيم..والجمهور: "تزوجتي؟!"

كشفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني لأول مرة عن صورة شقيقها محمد، الذي قررت الاحتفال بعيد ميلاده الـ35 قبل يومين، وتهنئته عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد شقيقها

ونشرت رضوى الشربيني صورة تجمعها بشقيقها وعلقت قائلة: "كل سنة وأنت بابايا وأخويا وصاحبي.. كل سنة وأنت معايا وحواليا وجنبي.. عيد ميلاد سعيد يا حبيب قلبي، لست أحبك فقط، بل أعشقك".

ربما لم ينتبه بعض المتابعين إلى تعليق رضوى الشربيني، وإشارتها إلى كون الشخص الموجود بالصورة هو شقيقها، حيث تلقت عدة تعليقات من قبل البعض الذين اعتبروا أنها تقف برفقة شخص ارتبطت به مؤخرًا، بل وبدأ البعض يلومها على فكرة ارتباطها في حين أن أرائها قد تشجع الفتيات على عدم الزواج والارتباط

رضوى الشربينيتتلقى الانتقادات

رضوى الشربيني تنشر فيديو طريف مع شقيقها

إلا أن رضوى الشربيني قررت نفي الأمر فورًا ونشر مقطع فيديو طريف عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، تؤكد من خلاله أن الشخص الذي احتفلت بعيد ميلاده هو شقيقها، حيث علقت على الأمر بشكل كوميدي، وقامت بالغناء لشقيقها، وحرصت على ذكر اسمه وعلاقته بها مع كل جملة.

ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا لدى جمهورها، الذين انتقدوا كل من لم يقم بقراءة تعليقها الواضح على الصورة، والذي يتبين منه أنه شقيقها وليس حبيبها كما ادعى البعض.

معلومات عن رضوى الشربيني

وتحرص الإعلامية المصرية على مشاركة جمهورها من وقت لآخر بتفاصيل من حياتها اليومية سواء مع ابنتيها أو أصدقائها.

وتواصل رضوى الشربينى تقديم برنامج "هي وبس" على قناة سي بي سي سفرة منذ عام 2017، الذي حقق نجاحًا لافتًا بين السيدات، خاصة وأنها تنحاز دائمًا بآرائها تجاه حقوق المرأة.