أغنيات وفيديو كليبات النجوم في بداية الـ 2020 وأحدثهم أروى وأصالة وراشد الماجد

تنافس العديد من النجوم في الأسبوعين الأولين للعام الجديد 2020 على طرح أحدث اعمالهم الغنائية للجمهور، وأبرزهم أصالة نصري التي أثارت الجدل بكليبها الذي جاء بعد اعلان طلاقها في ظل الاتهامات لها بسرقة فكرة الكليب.

نرصد لكم أبرز الأغنيات والفيديو كليبات التي طرحها النجوم مع بداية الـ 2020:

أروى وفيديو كليب "صفقة"

الفنانة اليمنية أروى طرحت في الساعات الماضية فيديو كليب أغنية "صفقة"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب". وهو من انتاج شركة روتانا.

"صفقة" من كلمات تركي الشريف، وألحان فايز السعيد، وتوزيع مهند خضر، ومن إخراج سمير عارف، وتم تصوير الكليب بالمملكة العربية السعودية.

وفي سياق متعلق، سجلت أروى 3 أغانٍ خليجية جديدة سيتم طرحها في الأشهر المُقبلة.

راشد الماجد "دبي كوكب اخر"

النجم راشد الماجد اهدى جمهوره قبل يومين أغنية "دبي كوكب اخر" وهي من كلمات أنور المشيري وألحان أحمد الهرمي.

 وتروي الأغنية قصة نجاح إمارة دبي التي أصبحت وجهة عالمية تضاهي أعرق مدن العالم وترحب بملايين الزوّار كل عام، وتأتي امتداداً لأغنية "دبي دانة الدنيا" التي أداها الماجد عند انطلاق مهرجان دبي للتسوّق في العام 1996.

 وتعبّر كلمات الأغنية الجديدة عن قيم التسامح وكرم الضيافة التي تشتهر بهما دولة الإمارات العربية .

سميرة سعيد تطرح أغنية "هي"

الفنانة سميرة سعيد فاجأت الجمهور بطرحها أغنيتها الجديدة بعنوان "هي"، والأغنية هي تتر مسلسل مغربي يحمل نفس الاسم، ومن المقرر عرضه على قناة MBC 5.

"هي" من كلمات وألحان أدرنالين، وتوزيع كريم السلاوي، وتعتبر التجربة الأولى لسميرة سعيد في غناء تترات المسلسلات المغربية وتعاونت في الأغنية مع فرقة "ادرينالين" في صناعة الأغنية.

راغب علامة " كان غيرك أشطر"

الفنان راغب علامة طرح أغنيته الخليجية الجديدة “كان غيرك أشطر” عبر المتاجر الموسيقية الكبرى بعد ان كان غناها على مسرح برنامج “ذا فويس” لأوّل مرّة في الحلقة الختامية من الموسم الخامس.

الأغنية من ألحان طلال، وحقق الكليب مشاهدات واسعة على موقع يوتيوب بعد طرحها قبل أيّام قليلة.

اصالة نصري تطرح أغنية "شامخ"

الفنانة السورية أصالة نصري أثارت ضجة واسعة بعد طرحها أغنية "شامخ" والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" عقب أيام قليلة من طرحها، حيث اعتبر البعض بأنها تجسد حالتها النفسية بعد اعلانها طلاقها من المخرج طارق العريان.

اصالة تعرضت ايضا لإتهامات بسرقة مشاهد فيديو كليبها من كليب أجنبي، لكنها دافعت عن نفسها بالقول بأنه لا ضرر من التشابة طالما الكليب أعجب الجمهور.

أغنية شامخ من إخراج نهال نبيل، وإنتاج نصر محروس، ومن تأليف الأمير بدر بن محمد، وألحان عبدالعزيز الميانا.