MBC تحسم الجدل حول استمرار نانسي عجرم في "ذا فويس كيدز" بعد حادث منزلها.. بالفيديو

ردت قناة MBC على الجدل المثار حول استمرار الفنان نانسي عجرم في الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز" الذي يعرض حالياً، وذلك بسبب تأثرها بواقعة منزلها مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم تعود لتصوير "ذا فويس كيدز" في هذا الموعد

وتعرضت نانسي عجرم لعدة شائعات في الفترة الأخيرة بسبب حادث منزلها، ومن بينها شائعات حول عدم استمرارها في برنامج "ذا فويس كيدز" الذي يعرض حالياً الموسم الثالث منه، وعرضت منه حلقتين حتى الآن، وهي الشائعة التي نفتها إدارة البرنامج بحسم اليوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on

وقال إليكس معوشي مدير البرامج الترفيهية بالقناة إن كل هذه الشائعات بالتأكيد خاطئة جداً، وأن البرنامج مستمر بنانسي عجرم، وكشف عن خطة تصوير البرنامج وقال إن نانسي ستصور الحلقات المباشرة بداية من 24 فبراير المقبل وستختتم البرنامج في 7 مارس المقبل.

نانسي عجرم تتلقى الدعم من زملائها

وحرص عدد من نجوم الفن على دعم نانسي عجرم في أزمتها الأخيرة خاصة بعد الشائعات التي تعرضت لها مع زوجها فادي الهاشم والشكوك حول واقعة منزلهما مؤخراً والتي لا تزال تحت قيد التحقيقات، والتي أشارت نتائجها الأولية على صحة موقف نانسي عجرم وزوجها القانوني وكذلك صحة روايتهما للحادث .

ووجهت الفنان كارول سماحة اليوم رسالة إلى نانسي عجرم قالت بها:" كل الدعم للفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بوجه حملة التشويه اللي عم يتعرضولها والإفتراء والتشهير والكذب والإبتزاز العلني، وكتير بتأسف وبحزن على التصريحات العنصرية اللي قرأناها وسمعناها:علنية كانت أو مبطنة بس العدالة رح تاخد مجراها.. الله كبير".