ماجد المهندس وفؤاد عبد الواحد يتألقان بحفلهما الأول في جازان.. فيديو وصور

حفلات احلام وماجد المهندس حيث تألق الفنان ماجد المهندس والفنان فؤاد عبد الواحد في حفلهما الأول في جازان بالسعودية الليلة بالتعاون مع شركة "روتانا" وبإشراف الهيئة العامة للترفيه.

ماجد المهندس يحيي حفله الأول في جازان

وبدأ الفنان فؤاد عبد الواحد الحفل في جازان بمسرح مركز الأمير سلطان الحضاري وسط حضور جماهيري كبير وبحضور سالم الهندي رئيس شركة روتانا، وقدم عبد الواحد عدة أغاني شهيرة له مثل "ابعتذر لك" و "لما تقسى لمه" وغيرها.

واستكمل الفنان ماجد المهندس السهرة الغنائية في جازان، وبدأ الحفل بأغنيته "ميجانا" وقدم مجموعة من أغانيه في الحفل مثل "عطشان يا برق السما" و "يا ليالي يا ليالي" و "يهزك الشوق" و "جفن الليل" وغيرها.

ماجد المهندس يغني أحدث أعماله "شهد الحروف"

واستقبل ماجد المهندس في الحفل بتصفيق حاد من الحضور وأطرب ماجد المهندس الجمهور في الحفل بأغانيه القديمة وكذلك أغاني ألبومه الجديد "شهد الحروف" والتي لاقت تفاعل كبير بعدما قدمها على المسرح بجانب أغاني "انا بالقوة نسيت" و "تناديك" و "تصدق" وغيرها.

ويستعد ماجد المهندس لاستكمال  حفلاته الغنائية هذا الشهر في السعودية وكذلك حفلاته في موسم الرياض والذي شهد مشاركة قوية له منذ نهاية العام الماضي، ويحيي حفل "ليلة البرنس" الخاصة به في 17 من الشهر الجاري على مسرح محمد عبده، والتي انتهت تذاكرها في ساعات قليلة من طرحها اليوم.