أبرز لقطات الحلقة الثانية من "ذا فويس كيدز – The Voice Kids".. بالفيديو

عرضت الحلقة الثانية من الموسم الثالث لبرنامج "ذا فويس كيدز the voice kids" الليلة، والتي شهدت منافسة ساخنة بين المدربين نانسي عجرم وعاصي الحلاني ومحمد حماقي.

الطفلة أزهار تذهل نانسي عجرم بالغناء لها!

وشهدت الحلقة الثانية من "ذا فويس" مشاركة عدة مواهب قوية في البرنامج أشعلت المنافسة بين المدربين على ضمهم، وبدأت بالطفل مارون بن عبسي الذي افتتح الحلقة بموال للسيدة فيروز "يا دارة دوري فينا"، ونجح عاصي الحلاني في ضمه إلى فريقه.

ونجح عاصي الحلاني في الحلقة الثانية بضم مواهب متميزة في فريقه بجانب مارون بن عبسى، وضم علي المهتدي والمتسابقة أزهار عصام، التي اختتمت الحلقة وأشعلت أجواءها بخفة ظلها وموهبتها، وفاجأت نانسي عجرم بالغناء لها "شيل عيونك عني" وهو ما جعلها تنبهر بحفظها للأغنية وتعبر عن ندمها لعدم اختيارها في فريقها.

وحافظت نانسي عجرم على تفوقها في البرنامج بضم عدد المواهب الأكثر حتى الآن بعدما ضمت إلى فريقها الطفلة التونسية نسرين بو شناق بعد غنائها "أن جاك الربيع"، وكذلك الطفلة ياسمين ناصر الدين.

وشهدت الحلقة الثانية مشاركة شقيقين توأم من المغرب، ونجح منهما الطفل آدم بنلمقدم الذي اختار محمد حماقي بعد استدارة ثلاثية من المدربين، ونجح حماقي في ضم الطفل المصري مينا فهيم في الحلقة، ويواجه تحدي صعب في البرنامج بسبب وجود 4 مواهب فقط حتى الآن في فريقه.