نهال نبيل مخرجة كليب "شامخ" لـ"هي":الكليب غير مقتبس والحاقدون لا يستوعبون نجاحه!

جدل واسع أثاره الفيديو كليب الجديد للفنانة أصالة "شامخ" خصوصا بعد نجاحه الكبير وتحقيقه لملايين المشاهدات بعد أيام قليلة من عرضه حيث اتهم البعض صناعه باقتباسه من أغنية أجنبية.

أصالة في كليب "شامخ"

مخرجة كليب "شامخ" ترد على اتهامات اقتباسه

 نهال نبيل مخرجة الفيديو كليب ردت في تصريحات خاصة لـ"هي" عن الاتهامات التي وجهت لها باقتباس فكرة "شامخ" من فيديو كليب أغنية "dear society" للنجمة العالمية ماديسون بير.

فقالت نهال نبيل: "فكرة فيديو (شامخ) تختلف عن كافة الأعمال التي يريد البعض أن يضعها في مقارنه معه، حيث أن سيناريو وفكرة وإخراج الفيديو يعبر عن سيدة تعاني من حصار نفسي وضعف تحاول أن تخرج منه، فالأغنية تتناول الضيق والألم والضعف الذي تمر به هذه الانثي لذلك كان هناك تعبيرا بسيطا عن هذا بتقديم أصالة وهي تضع المحاليل الطبية للدلالة على ضعفها، أما ضيقها فعبرت عنه بالغرفة المغلقة، والغرفة البيضاء هي إشارة لنفسيتها، أما الخلفية السوداء فهي إشارة على وحدتها وهذا المشهد جعل أصالة تبكي، ولا يوجد أي تشابه بين (شامخ) وغيره من الأعمال".

نهال نبيل: الحاقدون يحاولون إثارة الجدل بسبب نجاح كليب "شامخ"

الفنانة والمخرجة نهال نبيل استكملت تفسيرها للفيديو فقالت: "الخلفية البيضاء يستخدمها العديد من النجوم في فيديو كليب مثل دريك و ومحمود العسيلي فهي (تريند) وليس مخصصة لأحد لكن القصة تختلف بسبب كلمات وألحان الأغنية وأنا من قمت بعملية المونتاج واعرف تماما كل هذه التفاصيل، وليس معنى استخدام نظام إضاءة معين أن العمل مقتبس، وإن كان هناك تشابه في بعض النقاط مثل الدوائر التي ترسمها أصالة او غيرها فليس معني ذلك أنه اباس".

ووصفت نهال نبيل من يعتبرون بأن الفيديو مقتبسا بأنهم أشخاص حاقدون يحاولون صناعة جدل حول الفيديو فقالت:" أعتبر من يحاول أن يصف الفيديو بالمقتبس مجموعة حاقدين يسعون لصناعة جدل أعتبره مفيدا للكليب ولا يسبب أزمة له، وللأسف البعض لا يزال غير قادر على استيعاب نجاح الفيديو وأن نسبة مشاهدته تزداد في كل ساعة".

أصالة ونهال نبيل

نهال نبيل: أصالة سبب نجاح كليب "شامخ"

نهال نبيل أكدت أن العمل على فيديو كليب "شامخ" بدأ منذ شهور، وأن تصويره تم في شهر ديسمبر الماضي فقالت :"أنا سعيدة بنجاح الفيديو لأن الفنانة أصالة تستحق هذا النجاح الكبير والتعاون بيننا سوف يستمر خلال الفترة القادمة ولن يتوقف عند هذا الفيديو الذي بدأنا تحضيره منذ شهور وبدأت عملية التصوير خلال شهر ديسمبر الماضي، وكانت لمسات أصالة وأداؤها التمثيلي في العمل من الأسباب الحقيقية لكل هذا النجاح الكبير".

الفنانة نهال نبيل

يذكر أن فيديو كليب "شامخ" قد حقق منذ طرحه على القناة الرسمية للفنانة أصالة على "يوتيوب" ملايين المشاهدات، ونال اهتماما واسعا من قبل جماهير الفنانة الكبيرة، وأغنية "شامخ" من كلمات الأمير بدر بن محمد وألحان عبد العزيز الميان.