كارمن سليمان وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد طفليهما ويطلبان الدعاء له ..بالصور

احتفلت الفنانة المصرية كارمن سليمان مع زوجها الملحن مصطفى جاد بعيد ميلاد طفلها "زين" الذي اتم السنتين من العمر، وناشدا الجمهور بالدعاء له.

كارمن سليمان وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد طفلهما

وشارك الملحن مصطفى جاد متابعيه عبر حسابه على انستغرام بصورة له برفقة طفله وزوجته كارمن سليمان مرفقة بمعايدة ناشد فيها الدعاء لطفله ولجميع الأطفال لكي يحميهم الله دائما وكتب قائلا :" زى إنهارده من سنتين ٧-١-٢٠١٨ ربنا رزقني بالكائن الصغير ده يلا قولوله كلمة حلوة في عيد ميلاده و إدعوله و إدعوا لكل ولادنا ربنا يحميهم و يخليهم لينا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mostafa Gad (@mostafagadofficial) on

بدورها، نشرت كارمن سليمان صورة عائلية مؤثرة وهي تحتضن زوجها وطفلها زين وعلقت عليها قائلة "عيد ميلاد قلبي زين مصطفى جاد، زوزي بقى عمره سنتين".

وبدا لافتا بأن الزوجين أقاما حساب خاص على انستغرام لطفلهما حيث أشارا الى عنوان صفحته من خلال تدوينتهما، وتضمن الحساب العديد من اللقطات الطريفة للطفل من اجواء يومياته، لكن الثنائي حرصا كعادتهما على اخفاء ملامح صغيريهما، فيما تابع الحساب نحو 84 ألف شخص.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ZainMostafaGad (@zainmostafagad) on

وتزوجت كارمن سليمان من الملحن مصطفى جاد عام 2017.

أحدث أعمال كارمن سليمان

على صعيد فني، تواصل كارمن سليمان تحقيق نجاح بارز بأغنيتها الجديدة «بصاتك» والتي تجاوز عدد مشاهداتها مليونا و430 ألف مشاهدة بعد طرحها عبر قناتها على يوتيوب، يوم 12 ديسمبر 2019.

"بصاتك" "كلمات سامي علي، وألحان مصطفى جاد، وتوزيع: ماز، والفيديو كليب من إخراج أمير الرواني، وتسجيل صوت ماهر صلاح، ومحمود أبو زيد.

وكانت الفنانة المصرية اطلقت سابقا العديد من الاغاني السينغل وأبرزها أغنية "لما تشوفك عيني"، و:ربنا يخليك لقلبي"، و"سطور حكايتي"، و"حضن دافي"، وغيرها من الأغاني.