أحمد خميس ومشاعل الشحي يعتزلان وسائل التواصل الاجتماعي: "خرابة بيوت"

أزمات متعددة واجهها الثنائي الإماراتي أحمد خميس ومشاعل الشحي وتحديدا بعد حفل زواجهما الثاني الذي أقيم منذ أسابيع في إحدى الفنادق وأثار موجة انتقادات واسعة.

أحمد خميس وزوجته مشاعل الشحي

مشاعل الشحي وأحمد خميس يفرضان خصوصية على حياتهما

الفنان أحمد خميس نشر عبر حسابه على "انستجرام" بيانا مشتركا مع زوجته الفنانة مشاعل الشحي كشف فيه عن قرارا اتخذه مع زوجته وهو الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي وعدم نشر صور لهما  بسبب كثرة الهجوم والآراء السلبية التي يتعرضان لها من قبل بعض المتابعين، فكتب قائلا: "لمتابعينا الكرام والغاليين على قلوبنا أنا ومشاعل رسالتنا اليوم موجهة للجميع, نحن اخذنا قرار و بعون الله سننفذه، وهو ان نحتفظ بحياتنا الشخصية لنفسنا وما نشاركها بالصورة اللي تعودتو عليها".

مشاعل الشحي وأحمد خميس

أحمد خميس: الكلام السلبي كاد يتسبب في انفصالنا

وأوضح أحمد خميس أن الآراء السلبية التي توجه إليهما كادت ان تتسبب في انفصالهما أكثر من مرة فقال: "نعم، نحن و بطيب نية كنا نشاركم تفاصيل حياتنا ولكن للآسف كثرة الكلام السلبي و التجريح كان بيهدم حياتنا لدرجة الانفصال أكثر من مرة وهذا اللي نقول عنه: ( كلام الناس يخرب البيوت) ولأننا نخطط لبناء أسرة ، فالأفضل فعلا أن نحتفظ بخصوصية حياتنا الشخصية! ولأن محبتكم مهمة لنا كثيرا، ولأنه فعلا ما يقدر الإنسان يعيش في وسط كره و كلام تجريح و نقد، فقررنا هالشي بدون ضعف او تراجع وإنما احترامًا للجميع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@aka.a) on

أحمد خميس:هناك فئة من الجمهور تكرهنا بشدة

تحدث كذلك الفنان أحمد خميس عن محبة الجمهور له وأن هناك كذلك فئة من الجمهور قد تأثرت بالنقد السلبي الذي يوجه له ولزوجته لدرجة جعلت هذه الفئة تحمل كراهية لهما، ولهذا جاء قرار خميس ومشاعل بالابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي ، مؤكدا مع زوجته على اهتمامهما خلال الفترة القادمة بالعمل فقط والاحتفاظ بالخصوصية اللازمة لحياتهما معا.

وتابع خميس: "محبة وتقبل المجتمع لنا شيء مهم جدا، وهناك فئة تأثرت من النقد السلبي وشكل بداخلهم كره لنا من غير ما يعرفونا مجرد مايشوفونه من نقد من الآخرين، يمكن حياتنا العفوية ما تعجب البعض وهالشي نحترمه لهذا السبب خذنا هالقرار الإيجابي في بداية هذي السنة".

الفنان أحمد خميس وزوجته مشاعل الشحي

خميس وجه كلمة شكر الى المنتقدين قائلا: "أريد أوجه كلمة شكر و امتنان خاصة لكل اللي انتقدونا طول مسيرتنا في (السوشال ميديا) ، و كلامهم كان لا يخلو من التجريح و الكره، شكرا لكم كنتم درس تعلمنا منه الكثير ونحن لا نبادلكم الكره نفسه و متابعينا الكرام سنكون معاكم دايما، و شغلنا في الدعايات مستمر و حياتنا مستمرة لكن ببعض الخصوصية اللازمة لنعيش بسلام انا وزوجتي مشاعل".