إليسا تتألق بأولى حفلاتها بـ 2020 في الكويت بعد غياب سنوات.. بالفيديو

أحيت الفنانة إليسا أولى حفلاتها في عام 2020 في الكويت أمس بأرض المعارض وسط حضور جماهيري كبير والذي انتظر لقائها منذ سنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا تحتفل بالعام الجديد في الكويت

وتألقت إليسا في حفلها بالكويت ليلة أمس خاصة انه الحفل الأول لها بالكويت بعد غياب ما يقارب 5 سنوات عن إحياء الحفلات هناك، وأحيت إليسا الحفل وسط حضور جماهيري كبير في مسرح أرض المعارض، وكذلك وسط تفاعل جماهيري أكبر على مواقع التواصل.

وخطفت إليسا الانظار بإطلالاتها أيضاً في الحفل والتي أشاد بها الجمهور، وبدأت إليسا حفلات وأنشطة عامها الجديد من الكويت، وذلك بعد غيابها عن حفلات رأس السنة هذا الاسبوع، وقضائها هذه المناسبة مع أصدقائها في لندن، قبل تعوض جمهورها بحفلها أمس بالكويت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by elissa (@ultras_elissa) on

إليسا تخطف الأنظار بحفلها في الكويت

وتداول جمهور إليسا عدة مقاطع فيديو من الحفل والذي أظهر التفاعل الجماهيري الكبير مع إليسا وترديد الجمهور لأغانيها معها ومن أبرزها أغنية "كرهني"، "أسعد واحدة" و "أجمل إحساس" و "حالة حب" بالإضافة إلى أغنية "وحشتوني" التي افتتحت بها الحفل، وألتقت إليسا في الكواليس عدد من جمهورها بالإضافة إلى الزوجين فرح الهادي وعقيل الرئيسي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELISSA | اليسا (@elissa_news) on

وينتظر الجمهور كشف إليسا عن مفاجآتها الجديدة في 2020، وعلى رأسها ألبومها المنتظر والذي لا تزال تعمله به إليسا ولم تحدد موعد طرحه بالإضافة إلى عدم حسمها قصة اعتزالها إطلاق الألبومات بعده، وهي القصة التي فجرتها العام الماضي، وذلك بعد آخر ألبوماتها العام قبل الماضي "الى كل اللي بيحبوني".