محمد عبده يختتم 2019 بحفل اسطوري في "ليلة عراب الطرب" بالرياض.. فيديو وصور

أشعل فنان العرب محمد عبده أجواء شتاء الرياض اليوم في ختام حفلات موسم الرياض بعام 2019 في "ليلة عراب الطرب".

محمد عبده يشعل حفل "ليلة عراب الطرب"

وأقيم حفل خاص للفنان محمد عبده للاحتفال بمسيرته الفنية الطويلة في موسم الرياض والذي تزامن مع احتفالات رأس السنة 2020 تحت عنوان "ليلة عراب الطرب" على المسرح المسمى على إسم محمد عبده في البوليفارد الرياض وسط حضور أكثر من 20 ألف من جمهوره ومحبيه.

ولاقى حفل "ليلة عراب الطرب" في الرياض تفاعل جماهيري كبير سواء في المسرح أو على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الاحتفاء بمحمد عبده وتقديم حفل  خاص به بمصاحبة فرقة اوركسترا ضخمة وتقديمه لمجموعة من أغانيه الشهيرة التي لاقت اعجاب الجمهور، ووصف البعض بالليلة الاسطورية والعرس الخاص بمحمد عبده.

محمد عبده يختتم حفلات 2019 بالرياض

وبدأ محمد عبده الحفل بأغنية "توها" وسط تصفيق وتفاعل كبير من الجمهور، قبل ان ينطلق في وصلته الغنائية الطربية والتي قدم بها مجموعة من أبرز أغانيه بمصاحبة أوركسترا سيمفنوني عملاقة ومن أبرزها أغنية "حسايف" و"وهم" و "اجي ملهوف" وغيرها.

وأطرب محمد عبده الجمهور في ليلته الخاصة والذين أشادوا بإختيارات أغانيه في ليلته بموسم الرياض مثل "في الجو غيم" و "محتاج لها" و "في الليالي الوضح" و"مر قلبي" وغيرها، وعرض في الحفل فيلماً وثائقياً عن حياته ومسيرته الفنية بالإضافة إلى معرض لمقتيناته وصوره.