تامر فرج لـ"هي":الهجوم على مسلسل "الآنسة فرح" متوقع بسبب فكرته الجريئة!

مع بدأ عرض مسلسل "الآنسة فرح" أثير الكثير من الجدل حول فكرته المقتبسة والجريئة من المسلسل الأمريكي الشهير" "Jane the virgin، لكن الفنان تامر فرج الذي يشارك في النسخة العربية من المسلسل ويجسد شخصية "ماجد الألفي" له رأي آخر.

تامر فرج في "الآنسه فرح"

تامر فرج: الهجوم على مسلسل "الآنسة فرح" متوقعا

الفنان تامر فرج تحدث في تصريحات خاصة لـ"هي" عن تفاصيل الهجوم على مسلسل "الآنسة فرح" ورأيه فيه، خصوصا أن الانتقادات التي وجهت إلى العمل جاءت قبل بداية عرضه حيث أوضح تامر فرج: "الهجوم الذي تعرض له مسلسل (الآنسة فرح) متوقع وطبيعي خصوصا أن الأعمال التي تأتي بأفكار جديدة ومختلفة معرضة دوما لهذا الهجوم لكن ما جعلني أكثر اطمئنانا أن النقد تبدد مع مشاهدة الجمهور العربي للمسلسل وإعجابه بالنسخة العربية منه".

تامر فرج في مسلسل "الآنسه فرح"

تامر فرج:"الآنسة فرح" جريء لكنه يتناسب مع الثقافة الشرقية

ووصف تامر فرج مسلسل "الآنسة فرح" بالجريء والمغاير لكنه محافظ على التوازن المطلوب فقال: "الهجوم الذي يعود إلى رؤية البعض أن فكرة العمل جريئة و ضد ثقافتنا معتاد على كل الأعمال التي تحمل قدر من التغيير في الأفكار، وأتوقع أن الهجوم سيقل تدريجيا مع مشاهدة الحلقات القادمة والجمهور سيكتشف تناولنا الموضوع بطريقه تتناسب مع ثقافتنا الشرقية مع الأخذ في الاعتبار كل المحاذير".

وأكد تامر فرج: "النقد الذي وجه للمسلسل تعود أسبابه كذلك لاعتقاد البعض أن الأعمال العربية لا تستطيع أن تنفذ مثل هذه النوعية من الدراما وتحديدا إذا كانت النسخة الأجنبية هى أكثر إبهارا للمشاهد مع اعترافي أننا لا نستطيع أن ننافس المنتج الأجنبي بوجه عام، لكن أصبح الجمهور في المنطقة لديه ثقة في المنتج الدرامي، وأن ردود الأفعال بعد الحلقات الأولى مبشرة".

الفنان الآنسه فرح

تامر فرج يكشف التغيرات التي طرأت على النسخة العربية

تامر فرج تحدث كذلك عن التغيرات الواضحة التي تم وضعها في سيناريو النسخة العربية من المسلسل فقال: "صناع العمل اخذوا الموافقات اللازمة من المنتج الأصلي الأجنبي وصاحب حقوق العرض لتغيير ما يرونه غير مناسب مع الثقافة الشرقية فى الأحداث وتم استبدالها، فمثلا فيما يخص شخصية ماجد التى أجسدها وعلاقتها بدلال والتى تجسدها الفنانة رانيا يوسف، كانت علاقتهما فى المسلسل الأصلي مختلفة عن العلاقة التي قدمناها في النسخة العربية بتخصيص مشهد نشرح فيه أنهما قد تزوجا عرفيا فى الماضي وأن دلال احتفظت بورقة الزواج".

وأضاف تامر فرج: "أريد أن اطمئن المشاهدين بأنهم سوف يجدوا المسلسل الأجنبي بشكل عربي لا يتناقض مع الذوق العام فى بلادنا".

رانيا يوسف في "الآنسه فرح"

ويشارك في بطولة مسلسل "الآنسة فرح" كل من الفنانة رانيا يوسف، وأحمد مجدي، ومحمد الكيلاني، وأسماء أبو اليزيد، والعمل قام بكتابته عمرو مدحت محمود عزت، وإخراج أحمد الجندي.