فيديو محمد رمضان في أولى حفلاته بالمغرب.. ارتدى ملابسه الغريبة وطار في الهواء!

أحيا الفنان المصري محمد رمضان، حفلًا غنائيًا ضخمًا، مساء أمس، الأحد، في مدينة مراكش بالمغرب، تزامنًا مع الاحتفال ببداية العام الجديد 2020.، وظهر مرتديًا ملابسه الغريبة التي اعتاد على الظهور بيها في كليباته وحفلاته.

محمد رمضان

محمد رمضان يحيي حفله الأول بالمغرب

وبدأ محمد رمضان الحفل حيث طار في الهواء وهبط على خشبة المسرح، مغنيًا أغنيته الشهيرة "نمبر وان"، ونشر عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو من الحفل الذي شهد حضور جماهيري ضخم، وتفاعل كبير من الجمهور المغربي، معبرا عن سعادته بإحياء حفل غنائي هناك.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: "الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، أقوى حفلة في مراكش المغرب"، كما تداول محبو الفنان المصري، بعض من مقاطع فيديو له خلال أدائه في الحفل.

محمد رمضان وتفاصيل أحدث مسلسلاته "البرنس"

في سياق أخر، بدأ محمد رمضان تصوير أحداث مسلسله الجديد "البرنس" الذي يخوض به سباق رمضان 2020، ويشاركه في البطولة كل من نجلاء بدر وأحمد زاهر وإدوارد وروجينا والفنانة اللبنانية نور وسلوى عثمان وأخرين، وهو من إخراج محمد سامي.

وكان محمد رمضان قد احتفل مؤخرًا، بوصول قناته الرسمية على موقع يوتيوب إلى 2 مليار و300 مليون مشاهدة، معبرًا عن سعادته بتخطي قناته هذا الرقم، قائلا: "الحمد لله قناتى الرسمية على يوتيوب تخطت الـ2 مليار و300 مليون مشاهدة في وقت قياسي.. ثقة في الله نجاح".

حفل محمد رمضان وسعد لمجرد

الجدير بالذكر أن شركة "بلاتنيوم لست" كانت قد أعلنت عن حفل كبير يضم لأول مرة على المسرح كل من الفنان المغربي سعد لمجرد والفنان المصري محمد رمضان في حفل غنائي يقام يوم 10 يناير القادم على هامش فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي، ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتهما الشهيرة "إنساي" التي قدماها قبل أشهر.