درة التونسية تكشف عن اجمل لحظاتها في الـ 2019 بمجموعة صور لها

اختصرت النجمة التونسية درة زروق اجمل صورها ولحظاتها في عام 2019 بمجموعة صور لها استعادت بهم ذكرياتها طيلة الأشهر الفائتة.

اجمل لحظات درة التونسية في 2019

وشاركت درة التونسية متابعيها عبر انستغرام بمجموعة من أفضل صورها في العام 2019 لتسدل الستار على هذه السنة التي كانت مليئة بنجاحاتها وفائضة بأناقتها، وعلقت قائلة : "هذه هي أفضل 9 صور لي في 2019، إذا لم تحبهم حسنًا لدي المزيد".‏

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

وبدت درة في الصور التي اختارتها بكامل اناقتها مرتدية الفساتين التي تصدرت اهتمام الجمهور خلال مشاركتها في العديد من المهرجانات الفنية هذا العام، كما عكست الصور اطلالاتها الجمالية المتميزة، الى جانب بعض اللقطات العفوية لها من داخل منزلها.

درة التونسية ومسلسل "بلا دليل"

وتعيش حاليا الفنانة درة، أوقاتا سعيدة بعد الأصداء الإيجابية عن دورها في مسلسل "بلا دليل"، حيث فازت بجائزة أفضل ممثّلة عن دورها في العمل بمهرجان "نجم العرب" الذي أقيمت فعاليات دورته الرابعة مساء السبت 7 ديسمبر 2019 بالقاهرة، كما تم تكريمها من قنوات النيل على نفس العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

مسلسل "بلا دليل" من بطولة خالد سليم، نيقولا معوض، حازم سمير، وإسلام ‏جمال، جمال عبد الناصر، إنعام الجريتلي، مها نصار، ديانا هشام، أحمد كرارة، محمد شاهين، عمر الشناوي، ‏شيرين عرفة، من إخراج منال الصيفي، وتأليف إنجي علاء وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

يذكر ان درة التونسية طاردتها قبل أسابيع ماضية شائعة زواجها السري من الفنان نور الشريف قبل رحيله لكن نفت الأمر بشكل حاسم.