حصاد 2019: النجمات الأكثر نشاطا وممارسة للرياضة وتتصدرهن ياسمين صبري

في ظل انشغال العديد من النجمات بأعمالهن الفنية طيلة العام واستعراض البعض منهن جمالهن واناقتهن، انشغلت مجموعة أخرى بممارسة هواياتهن المفضلة ألا وهي الرياضة فشاركن الجمهور بيومياتهن وتنافسن فيما بينهن على تأدية حركات تتطلب لياقة بدنية شديدة وتصدرتهن الممثلة المصرية ياسمين صبري.

ياسمين صبري

طيلة عام 2019، لم تكف النجمة المصرية ياسمين صبري على مشاركة متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصور لها خلال تأديتها اليوجا و التمارين الرياضية  في الجيم والتي تتطلب لياقة بدنية عالية تترجم مدى التدريبات القاسية والشاقة التي تخضع لها بإستمرار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ومن أبرز الحركات التي أدتها ياسمين صبري، الوقوف على رأسها والتي أبهرت فيها الجمهور وجعلتها تتصدر مواقع التواصل ومحركات البحث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

منة فضالي

فاضت صفحة الفنانة منة فضالي على انستغرام هذا العام بعشرات الصور ومقاطع الفيديو التي ظهرت فيها وهي تؤدي تمارين رياضية شاقة، خاصة الملاكمة، وتمارين تظهر لياقتها الجسمانية العالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 

منة فضالي كشفت في تصريح سابق لها بأن تكثيفها من تمارينها كان بسبب متطلبات دورها في فيلم "ماكو" والذي انسحبت منه مؤخرا لتضارب مواعيد تصويره مع ارتباطاتها الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shar

وكشفت منة فضالي ايضا بأنه بسبب لياقتها البدنية تمكنت من الافلات من محاولة خطف تعرضت لها هذا العام من صاحب "توك توك" بعد مغادرتها صالون الكوافير، فوجهت له لكمات وركلات قوية وتمكنت ابعاده عنها.

نرمين الفقي

الفنانة نرمين الفقي انضمت هذا العام الى منافسة زميلاتها في لياقتها البدنية ونشرت أكثر من صورة لها ظهرت فيها وهي تؤدي حركات صعبة جداً، وتصدر اسمها محركات البحث بعد مواظبتها على نشر صور لها من الجيم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

واتهم الجمهور نرمين الفقي بتقليد ياسمين صبري الا انها ردت عليهم بشكل غير مباشر من خلال نشر صور سابقة لها من طفولتها وهي تؤدي نفس التمارين.

ناهد السباعي

الفنانة المصرية ناهد السباعي حرصت كذلك على استعراض لياقتها البدنية هذا العام ونشرت العديد من اللقطات لها وهي تؤدي تمارين تتطلب لياقة شديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on

رانيا يوسف

الفنانة المصرية رانيا يوسف بدت ايضا هذا العام مهووسة بالرياضة وشاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بالعديد من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها وهي تؤدي التمارين الرياضية الصعبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on