شاهدوا أحدث ظهور للفنان حسن حسني في حفل تكريمه بحضور زوجته..صور وفيديو

شائعة وفاة الفنان المصري القدير حسن حسني، كانت من أبرز شائعات عام 2019 والتي انتشرت أكثر من مرة خلال العام، لكن سرعان ما يتم نفيها من قبل الفنان نفسه، وكان آخرها قبل شهر واحد فقط.

أحدث ظهور للفنان حسن حسني

وحرصت نقابة الممثلين على تكريم الفنان القدير قبل انتهاء عام 2019، وذلك مساء اليوم، الأربعاء، في مهرجان نقابة المهن التمثيلية بدورته الرابعة تحت إشراف النقيب أشرف زكي، وبحضور عدد من النجوم من بينهم محمد سعد ومحمد الصاوي وسليمان عيد وإيهاب فهمي وأخرين.

من جانبها شاركت الإعلامية بوسي شلبي متابعيها على موقع انستجرام، بصور للفنان حسن حسني، مع زوجته التي رافقته إلى حفل التكريم، كما نشرت بوسي مقطع فيديو للفنان الكبير والذي حرص من خلاله على طمأنة الجمهور على حالته الصحية، وأكد أنه بخير، متمنيًا أن يقدم عملًا فنيًا جديدًا قريبًا.

محمد سعد يستعيد ذكرياته مع حسن حسني

وحرص الفنان محمد سعد على التواجد في تكريم الفنان حسن حسني والذي شاركه في معظم أعماله السينمائية، حيث ظهر في فيديوهات نشرتها بوسي شلبي عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وتحدث سعد عن ذكرياته المرحة مع أستاذه في بعض الأفلام.

حسن حسني ومحمد سعد

شائعات وفاة حسن حسني

وكان الفنان حسن حسني قد علق مؤخرًا على شائعات وفاته من خلال مداخلة هاتفية لعدد من البرامج التلفزيونية، وأكد أنه بصحة جيدة ولكنه منزعج من تلك الشائعات التي تكررت في الفترة الأخيرة وقال إنه لا يعرف سبب تداول هذه الشائعة واختراعها وتكرارها وتساءل عن سبب خروجها مشيراً إلى إنه لم يؤذ أحد من قبل ولكنه مندهش من محاولة إلحاق الأذى به من خلال الشائعات.

حسن حسني

وأضاف الفنان حسن حسني إنه لم يسمع بالشائعة ولم يعرف بها ولكنه صدم عندما وجد أبنائه في منزله وهم يطمئنون عليه ويبدو عليهم القلق الشديد والخوف، وكشف إن هذا الامر هو أكثر ما ضايقه وأزعجه وقال إنه أشفق على أبنائه وعائلته من تكرار هذه الشائعات.

الجدير بالذكر أن حسن حسني كان قد شارك في بطولة فيلم "خيال مآتة" الذي قدمه الفنان أحمد حلمي هذا العام، وشارك في بطولته كل من منة شلبي وبيومي فؤاد وإنعام سالوسة وعبد الرحمن أبو زهرة ولطفي لبيب وأخرين، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.