معز مسعود يكشف عن مفاجأة تجمعه بـ صبا مبارك..صورة

فاجئ الداعية الإسلامي معز مسعود، الجمهور مساء اليوم، الأربعاء، بنشر صورة من كواليس أحدث الأعمال السينمائية التي يشارك في إنتاجها، وتلعب بطولتها الفنانة الأردنية صبا مبارك.

الفنانة صبا مبارك

معز مسعود وصبا مبارك

معز مسعود نشر صورة عبر حسابه على تويتر، ظهر فيها برفقة الفنانة صبا مبارك والمخرج محمد دياب، وعدد من القائمين على الفيلم الجديد، وعلق قائلًا: "كواليس مفاجأة كبيرة.. أميرة"، ولاقت الصورة انتشارًا واسعًا خاصة وأن الداعية الإسلامي على ما يبدو أنه قرر التركيز بشكل أكبر في تقديم الأعمال الفنية، حيث كان قد كشف مؤخرًا عن تحضيره لفيلم جديد من إخراجه.

وفيلم "أميرة" من تأليف وإخراج محمد دياب، وإنتاج شركة "فيلم كلينك" وشركة "أكاميديا بيكتشرز" الإماراتية، بالاشتراك مع شركة "الاستوديو" الإماراتية، وبطولة صبا مبارك وعدد من النجوم العرب.

أول فيلم من إخراج معز مسعود

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن فيلم جديد يحضر له الداعية الإسلامي، ومن المقرر أن تلعب بطولته شيري عادل ويخوض من خلاله تجربة الإخراج للمرة الأولى، حيث أعلن في بيان رسمي أنه انتهى من كتابة النسخة الأولى من الفيلم الذي يحمل عنوان "Hello Brother" مع المؤلف الأمريكي Rick Castañeda والذي تم الكشف عن تفاصيله في اليوم الأول من  مهرجان كان السينمائي لهذا العام، ويناقش حرية المرأة.

شيري عادل ومعز مسعود

معز مسعود وشيري عادل

وكان معز مسعود قد فاجئ الجمهور هذا العام أيضًا بظهوره مع طليقته الفنانة شيري عادل على السجادة الحمراء بالدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، وذلك عقب أسابيع من إعلانهما نبأ الانفصال، وهو ما أثار الجدل حينها، حيث اعتقد البعض أن الثنائي ربما قد يفكران في العودة لبعضهما البعض كزوجين، إلا أن شيري قد نفت الأمر في تصريحات تلفزيونية.

معز مسعود وشيري عادل