حصاد 2019: بنات نجوم خطفن الأضواء هذا العام وأحدثهن ابنة شمس البارودي

برزت الى الأضواء هذا العام العديد من بنات النجوم اللواتي خطفت بعضهن الأنظار بظهورهن  الأول عبر الإعلام كإبنة الفنانة المصرية شمس البارودي وحسن يوسف، فيما بدت الأخريات أكثر نشاطا وتفاعلا هذا العام مقارنة بالأعوام السابقة واخترقت بعضهن اجواء الشهرة والفن كإبنة الفنان الراحل عامر منيب.

وفي حصاد 2019، نستعرض معكم أبرز بنات النجوم اللواتي خطفن الأضواء هذا العام وبينهن ابنة شمس البارودي:

ناريمان ابنة شمس البارودي

استطاعت ناريمان ابنة الفنانة المعتزلة شمس البارودي، وحسن يوسف، ان تسرق عدسات الكاميرات بظهورها الأول مع والدها خلال حفل توزيع جوائز نايل دراما، ولفتت الأنظار إليها بسيرها الى جانب والدها على السجادة الحمراء، وكان الفنان الكبير مستندا عليها حينا، وعلى عصاه حينا آخر، وقال خلال الاحتفال، نعم هي ابنتي ناريمان، وبدت مرتدية فستان باللونين الأسود والأحمر، وفوقه معطف أسود.

ابنة احمد حلمي ومنى زكي

ابنة كل من النجمين منى زكي واحمد حلمي، الشابة لي لي ظهرت في نهاية عام 2019 في اطلالتها التلفزيونية الأولى وكشفت عن موهبتها الفنية في الرسم، قائلة إنها منذ صغرها تهوى الرسم ووالدها ساعدها لانه أيضاً يحب الرسم ويمتلك هذه الموهبة.

وتم تداول صورا أخرى لـ "لي لي" خلال جلسة تصوير بدت فيها بملامح متشابهة مع والدتها.

ابنة رانيا شوقي

ابنة الفنانة رانيا فريد شوقي، اثارت كذلك اهتمام الجمهور بعدما ظهرت بصورة لها برفقة والدها عبر حسابها على انستغرام.

وتبيّن بأن ملك ابنة رانيا فريد شوقي تحترف عرض الأزياء وتصوير الاعلانات، وبدت في اطلالات كثيرة لها وكأنها نسخة عن والدتها.

ابنة الراحل عامر منيب

استطاعت ايضا مريم منيب، ابنة الراحل عامر منيب، خطف قلوب الجمهور هذا العام بعدما نشرت صورة لها بثوب التخرج وهي تهدي تخرجها لوالدها الراحل.

 ولم تكتفي بذلك انما اخترقت عالم الفن من خلال اهداء والدها أغنية "ديو" بطريقة مبتكرة عبر دمج اغنية سابقة له مع اغنية لها بعنوان "عامل ايه في حياتك"، وحققت الأغنية نسبة مشاهدات عالية.

بنات محمد هنيدي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي هذا العام بصورة ظهرت فيها بنات الفنان محمد هنيدي، فاطمة وفريدة، مع والدهم خلال تكريمه في حفل مهرجان الجونة.

ابنتا رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف حرصت هذا العام على ظهورها بأكثر من صورة لها مع ابنتيها نانسي وياسمين، واللتان حازتا كذلك على اهتمام الجمهور.

ابنة اصالة نصري

شام الذهبي، ابنة اصالة نصري، تصدرت اهتمام الجمهور هذا العام خاصة بعد ظهورها التلفزيوني برفقة والدتها اصالة نصري، وتلمحياتها عن طلاق والدها، الى جانب افتتاحها عيادة تجميل التي زارها العديد من الفنانين وخضغوا فيها لجلسات علاجية.

ابنة هيفاء وهبي

ابنة النجمة هيفاء وهبي، زينب فياض، كثفت من ظهورها هذا العام عبر انستغرام واخترقت عالم الأضواء بعدما باتت الوجه الاعلاني لعديد من العلامات التجارية الخاصة بعالم الجمال والأزياء.

وبالطبع، فإن الجمهور انشغل بالمقارنة بين جمال الإبنة والوالدة معتبرين بأن زينب ورثت جمالها عن أمها.

ابنة حميد الشاعري

الفنان حميد الشاعري كشف هذا العام عن احدث صورة لابنته "نبيلة" احتفالا بعيد ميلادها، وعايدها بالقول "سنه حلوة ياجميل ، حبيبتي يانبيله ربي يحفظك"، وأثارت صورتها اهتمام الجمهور.

بنات احمد زاهر

ملك وليلى احمد زاهر خطفنا الأنظار ايضا هذا العام بعدما ظهرتا بسن ناضج بعدما كان الجمهور تعود عليهما في مرحلة طفولتهما من خلال مشاركتهما بالأعمال التمثيلية.