حصاد 2019..عام أزمات شيرين عبد الوهاب!

رغم اختفاء الفنانة شيرين عبد الوهاب لأشهر طويلة خلال عام 2019، وابتعادها عن الأضواء بسبب إجازتها الطويلة التي قررت قضائها خارج مصر مع أسرتها، إلا أنها مع كل ظهور بعد ذلك، تصبح محل اهتمام المتابعين، بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، والتي غالبًا ما تتسبب لها في الأزمات.

شيرين عبد الوهاب

أزمة الإساءة لمصر

شيرين عبد الوهاب كانت قد واجهت في بداية العام، أزمة ممثائلة لما تعرضت له العام الماضي، حيث اتهمت بالإساءة لمصر، وذلك بعد حديثها مع الجمهور في أحد حفلاتها بالبحرين، ضمن فعاليات مهرجان الثقافة، وهو ما تسبب في تقديم أحد المحامين بلاغ ضدها، لكن الأمر الصادم كان رد فعل نقابة الموسيقيين المصرية برئاسة هاني شاكر، والتي أصدرت قرارًا بمنعها عن العمل لحين التحقيق معها، وسط تعاطف عدد كبير من زملائها.

وحرصت شيرين عبد الوهاب حينها على الدفاع عن نفسها، ونفي الفيديوهات المنتشرة عن فكرة إسائتها لمصر، لافتة إلى أن تلك الفيديوهات خضعت لمونتاج يظهرها بأنها تقصد الإهانة لبلدها.

شيرين عبد الوهاب في حفلها

غياب وشائعات عن الحمل والمرض

وغابت شيرين لفترة طويلة بعد تلك الأزمة، وعادت إلى نشاطها الفني والظهور على مواقع التواصل مرة أخرى خلال حفل باليوم الوطني السعودي، وكانت شيرين قد قضت إجازتها في أمريكا والتي تردد بسببها عدة شائعات وتكهنات حول حالتها الصحية أو حملها الجديد من زوجها حسام حبيب إلا انها نفت ذلك مؤخرًا.

شيرين في احد حفلاتها

أزمة مبادرة الغناء في لبنان

ضمن الأزمات التي وقعت فيها شيرين عبد الوهاب في 2019 بدون قصد، كانت عندما أطلقت مبادرة بالغناء في لبنان والتبرع بأجر الحفل وأرباحه لصالح الضحايا والمتضررين من حرائق لبنان، وهي المبادرة التي لاقت تقدير الجمهور خاصة جمهورها اللبناني، وطالب البعض ان ينضم إليها عدد آخر من النجوم للتضامن مع المتضررين، إلا أنها بالرغم من ذلك تعرضت لهجوم شديد واعتبر البعض أن هذه الظروف في لبنان غير ملائمة لإقامة حفلات غنائية، وهو ما جعلها تهدد باعتزال السوشيال ميديا طالما باتت تعرضها لمشكلات كثيرة.

الفنانة شيرين عبد الوهاب

اعتزال السوشيال ميديا

وبالفعل نفذت شيرين عبد الوهاب تهديدها حيث فوجئ الجمهور على مواقع التواصل بعدها، بعدم وجود صفحات شيرين عبد الوهاب سواء على تويتر أو انستقرام وكذلك فيسبوك بعد ان أغلقتها، وهو الأمر الذي صدم جمهورها وجعلهم يدشنون حملة لدعمها ولإقناعها بالعودة إلى حساباتها خاصة بعد تزايد القلق حول حالتها الصحية.

الفنانة شيرين عبد الوهاب

إهانة المرأة!

أخر أزمات شيرين عبد الوهاب في 2019 كان بسبب أحد حفلاتها بالسعودية، والذي دعت فيه المرأة إلى الاستماع لكلام الرجل، حيث قالت شيرين عبد الوهاب حينها: "طالما مانقدرش نستغنى عن الراجل في حياتنا، يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه؟ ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم؟ خلاص رفعنا الراية البيضاء"، وهو ما أثار غضب متابعيها، ودفع حينها رواد التواصل الاجتماعي إلى انتقادها بشدة، واعتبروها تقصد التقليل من شأن المرأة وشخصيتها.

لكن شيرين قررت عدم الاعتذار، وزيادة الأمر سوءًَا، فوصفت في حفل أخر بعدها، أن بعض من الفتيات اللاتي انتقدوا حديثها في الحفل السابق بـ"العوانس" لتثير الجدل مرة أخرى