أشهر صور شمس البارودي التي أثارت التساؤلات بشأن عودتها للتمثيل

أثارت الفنانة المعتزلة شمس البارودي الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية وذلك بسبب انتشار صور لها مع عائلتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لدرجة أن البعض اعتبر عودة الفنانة باتت قريبة، لكن الظهور الأخير للفنانة شمس البارودي ليس هو الأول حيث أنها ظهرت في أكثر من صورة تم تداولها خلال السنوات الماضية.

الفنانة شمس البارودي

هل تعود شمس البارودي للتمثيل؟

تظهر بعض الصور بين الحين والآخر للفنانة المعتزلة شمس البارودي  مما يثير جدلا واسعا حيث تصدرت الفنانة محركات البحث خلال الأيام الماضية وبدأ تداول البعض لأخبار عودة الفنانة من جديد إلى عالم الفن بعد غياب طويل عنه، لكن زوجها الفنان حسن يوسف أكد أن عودة شمس البارودي للتمثيل من جديد مجرد شائعة يتم تداولها وتحديدا في شهر رمضان الماضي، لكن هذه المرة انتشرت الشائعة مبكرا وأكد أن زوجته لا تفكر في العودة مرة أخرى إلى عالم الفن بعد أن قررت الاعتزال منذ 37 عاما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@arabwoodtv) on

انتشار مجموعة صور لشمس البارودي

الصور التي تم تداولها للفنانة شمس البارودي ليست جديدة فخلال السنوات الماضية ظهرت بعض من تلك الصور للفنانة المعتزلة مع زوجها الفنان حسن يوسف وعائلتها ففي كل عام تقيم الفنانة شمس البارودي حفل إفطار عائلي ويتم إلتقاط مجموعة صور جديدة لها وبسبب هذه الصور تبدأ الشائعات في التداول عن عودتها من جديد إلى التمثيل ففي رمضان الماضي انتشرت صورة للفنانة مع عائلتها وتردد أنها سوف تعود من اعتزالها لكن تم نفى هذه الشائعة ولم تعد الفنانة كما يتردد.

الفنانة  شمس البارودي

ألبوم صور لعائلة الفنانة المعتزلة شمس البارودي

في ديسمبر 2018 نشرت عائلة الفنان حسن يوسف مجموعة صور جديدة للأسرة وكذلك صورا لزوجته الفنانة شمس البارودي بعد خلعها للنقاب وارتدائها الحجاب، الصور جاءت في مراحل مختلفة من حياة النجمين وتحديدا بعد ارتداء الفنانة شمس البارودي للحجاب.

شمس البارودي وزوجها

الفنانة شمس البارودي اعتزلت الفن في عام 1985 ثم توقفت تماما عن الظهور الإعلامي في أي من المناسبات وفضلت أن تعيش حياة هادئة مع أسرتها بعيدا عن عدسات الكاميرات، وقد واجهت الفنانة العديد من العروض التي قدمها بعض المنتجين من أجل عودتها مرة أخرى إلى التمثيل لكنها رفضت كل العروض وأكدت أن اعتزالها نهائي ولا رجعة فيه.

الفنانة شمس البارودي

شمس البارودي تزوجت من الفنان حسين يوسف عام 1972 وشاركت معه في العديد من الأعمال السينمائية، ورزقت منه بـ4 أولاد هم عمر، ناريمان، عبد الله، محمد.