منة فضالي تثير تساؤلات الجمهور بصورها الغامضة مع هذا الشاب!

الفنانة المصرية منة فضالي أثارت تساؤلات الجمهور صباح اليوم، الثلاثاء، بعد أن شاركت متابعيها على موقع انستجرام، بعدة صور جمعتها بأخيها غير الشقيق.

منة فضالي تثير الجدل بسبب صورها مع أخيها 

في البداية اعتقد بعض من متابعي منة فضالي أن الشاب الموجود معها في الصور؛ هو شخص ارتبطت به مؤخرًا، إلا أنها حرصت على الرد والتوضيح والتأكيد على أنه أخيها، لكن لم تهدأ تساؤلات البعض أيضًا الذين ذكروها بأنها أعلنت في السابق أنها ليس لديها أشقاء، لتعود منة وتوضح أنه أخيها غير الشقيق من والدها.

رسالة منة فضالي لأخيها غير الشقيق

وأرفقت منة فضالي صورها مع أخيها بتعليق عبرت خلاله عن مدى حبها له وسعادتها للقائه، وقالت: "مر وقت طويل أخي الجميل، أنا سعيدة جدًا برؤيتك وأستمتع دائمًا عندما نتحدث معًا.. أحبك يا روحي".

وكانت منة فضالي قد عبرت في أحد اللقاءات التلفزيونية، عن مدى افتقادها لوالدها وأخواتها، بسبب ظروف سفرهم واستقرارهم خارج مصر، وهو ما يجعلها تلتقي معهم كل فترة طويلة.

 منة فضالي مع أخيها

منة فضالي وزواجها الأول

في سياق أخر، كانت الفنانة المصرية قد تحدثت مؤخرًا عن تفاصيل وأسرار زيجتها الأولى من الملحن محمد ضياء، وذلك خلال استضافتها في برنامج "تحيا الستات" الذي عُرض عبر شاشة النهار وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، حيث أكدت منة أنها تزوجت في السر لأن والدتها لم تكن موافقة على تلك الزيجة، وأضافت: "احتراما لوالدتي وكذلك لمحمد ضياء الذي كان لديه أزمة بسبب نجله الصغير وقتها وطلب أن يتم الزواج بهذا الشكل وأنا وافقت على ذلك".

منة فضالي

كما أوضحت منة أنها تعرضت للضرب من الملحن محمد ضياء وقت زواجهما بسبب ملابسها وغيرته الشديدة عليها وهو ما تسبب في انفصالهما.