فيديو عمرو دياب يحرج عمرو مصطفى في حفل "الميدل بيست" واستقبال مميز منه لـ دينا الشربيني

أحيا الهضبة عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا قبل يومين بحضور دينا الشربينى ، ضمن فعاليات مهرجان ميدل بيست الموسيقي بالمملكة العربية السعودية، بحضور عدد كبير من محبيه، بالإضافة إلى عدد من أصدقائه الذين صعدوا على خشبة المسرح للترحيب به والاحتفال معه.

الفنان عمرو دياب

عمرو دياب يحرج عمرو مصطفى 

كان من ضمن النجوم الذين قرروا مساندة الهضبة على مسرح حفله بالسعودية، الملحن والمطرب عمرو مصطفى، الذي استغل فرصة توقف عمرو دياب عن الغناء لثوانٍ معدودة من أجل شرب الماء، وقام بغناء مقطع من أغنية زميله الشهيرة "برج الحوت" مع الجمهور.

عمرو دياب وعمرو مصطفى

إلا أن عمرو دياب بمجرد ما انتهى من تناول المياه، قاطع عمرو مصطفى وأحرجه بتعليقه قائلًا: "استنى بقى.. ده أنت بتلحن، ماتغنيش"، ليستكمل الهضبة غناء لأغنية بعد ذلك.

وتداول جمهور عمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي يوثق ذلك الموقف، والذي نال انتشارًا واسعًا خلال الساعات الماضية.

عمرو دياب يرحب بدينا الشربيني على مسرح الميدل بيست

في السياق نفسه حرصت الفنانة دينا الشربيني كالعادة على الظهور في حفل عمرو دياب في الميدل بيست، حيث قدمها الهضبة خلال وقوفه على خشبة المسرح، وأكد أنها الفنانة الوحيدة التي تتواجد في الحفل، بالإضافة إلى عدد من النجوم الأخرين مثل محمد هنيدي وهشام ماجد وشيكو وأكرم حسني.

وصعدت دينا الشربيني على المسرح لتوجه التحية للجمهور السعودي الحاضر للحفل، لكنها واجهت مشكلة تقنية في البداية بسبب تعطل الميكروفون وهو ما تسبب في عدم سماع الجمهور لصوتها، لكن عمرو دياب أنقذ الموقف وأعطاها الميكروفون الخاص به، لتعبر عن سعادتها عن تواجدها في السعودية.

مهرجان الميدل بيست

الجدير بالذكر أن ختام حفل الميدل بيست ضم أكثر من 170 ألف زائر ليحقق الحفل رقمًا قياسيًا في الحضور، وضمت فعاليات المهرجان 18 حفلًا عالميًا و28 عرضًا، بما فى ذلك Afrojack وCamelphat وJ Balvin وTiësto.