رسالة رومانسية من مشاعل الشحي لزوجها أحمد خميس بمناسبة عيد ميلاده الـ26

بعد احتفال الثنائي أحمد خميس ومشاعل الشحي بحفل زفافهما الثاني، وجهت مشاعل رسالة خاصة إلى زوجها بمناسبة عيد ميلاده الـ26.

حفل أحمد خميس ومشاعل الشحي

مشاعل الشحي لزوجها: يوم ميلادك ميلاد للأيّام الحلوة

احتفلت الفنانة الإماراتية مشاعل الشحى بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد خميس عبر حسابها على "أنستجرام" حيث نشرت الفنانة صورة وتهنئة خاصة لزوجها بهذه المناسبة وعبرت الرسالة عن علاقة الحب القوية التي تربط الثنائي الإماراتي.

فكتبت مشاعل رسالة رومانسية قالت فيها: "كل عام والدنّيا م تحلى إلا فِيك و بعيونك و صوتك كل عام وأنت لي، يوم ميلادك ميلاد للأيّام الحلوة بـ حَياتي وأنت عُمر ما بعدك عُمر كل عام وأنت بخير ، اليوم يحتضن عيد ميلاد حبيبي ميلاده حكاية لِجمال هاليوم كل عام وأنت لي20-12-2019".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mashael_jamal) on

حفل زفاف أحمد خميس ومشاعل الشحى الثاني

واحتفل كل من أحمد خميس ومشاعل الشحى بحفل زفافهما الثاني منذ أيام في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة بحضور أصدقاء وعائلة العروسين، وعبرت مشاعل الشحي عن سعادتها بحضور عائلة والدتها وإقامة حفل الزفاف على الطريقة الفلبينية والذي ظهر مدى فخامته والإعداد له من قبل العروسين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mashael_jamal) on

فكتبت مشاعل الشحي عبر حسابها على "انستجرام": "ما تعرفون كميه السعادة اللي أنا طايحة فيها خصوصاً أن أهلي من طرف أمي كلهم كانوا موجودين و يحتفلون معاي بهذا اليوم السعيد، والزفاف كان على الطريقة الفلبينية و أنا فخوره ب أمي و أهلها اللي هم أهلي و سعادتي و شكرا لكل زملائي اللي شاركوني فرحتي بهذا اليوم و أن شاء الله أخدمكم ب أفراحكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mashael_jamal) on

أمنية أحمد خميس في عيد ميلاده الـ26

وعلق كذلك أحمد خميس على حفل زفافه الذي اعتبره من أهم الأمنيات التي تمنى تحقيقها وهو في عمر الـ25 عاما وكذلك احتفل بعيد ميلاده الـ26 حيث كتب عبر حسابه على "انستجرام" : " من و أنا و صغير تمنيت اسوي عرسي و أنا بعمر الـ٢٥، و الحمد الله حققت هذه الأمنية، واليوم دخلت العمر ٢٦، وأمنيتي لهذه السنة هي دعواتكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@aka.a) on

يذكر أن الثنائي أحمد خميس ومشاعل الشحي قد تزوجا في عام 2018، وقد أثار حفل زفافهما الأول الكثير من الجدل الذي إزداد بعد إعلانهما عن حفل زفاف ثاني لهما أقيم منذ يومين.