صور وفيديو حضور جماهيري ضخم مع انطلاق مهرجان ميدل بيست الموسيقي..ومحمد حماقي يشعل الحفل

انطلقت مساء اليوم الخميس، أولى فعاليات مهرجان "ميدل بيست الموسيقي" في المملكة العربية السعودية وتحديدًا بمنطقة درة الرياض، والذي يستمر حتى يوم 21 ديسمبر الجاري بمشاركة عدد من أبرز نجوم الوطن العربي، وأكثر من 100 فنان DJ عالمي.

مهرجان الميدل بيست

حضور جماهيري ضخم مع انطلاق "ميدل بيست"

وبدأ الحفل بعدد من الاستعراضات التي لفتت أنظار الجمهور بشدة، وحرص عدد من المتابعين والحضور، على مشاركة بعض الصور والفيديوهات من الحفل الضخم الذي حضره أكثر من 92 ألف شخص، بحسب ما أعلن القائمون على هيئة الترفيه.

ميدل بيست

محمد حماقي يشعل أولى حفلات ميدل بيست

كذلك قدم الفنان المصري محمد حماقي أولى حفلات المهرجان وسط تفاعل كبير من جمهوره، وتداول محبو حماقي عدد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال غنائه على المسرح.

الجدير بالذكر أن المطرب محمد حماقي، كان قد أحيا حفلًا بالمملكة العربية السعودية قبل أسبوع أيضًا، على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، بحضور جماهيري ضخم.

وتألق محمد حماقي خلال حفله وقدم مجموعة من أبرز أغانيه، كما تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرص محبوه على مشاركة مقاطع فيديو من الحفل الذي يحييه في أحد ليالي موسم الرياض.

انطلاق الميدل بيست

معلومات عن مسارح "ميدل بيست"

ويضم مهرجان ميدل بيست 5 مسارح رئيسية، من بينها مسرح "بيج بيست" والذي يشمل العروض الرئيسية، وهو أكبر مسرح في المهرجان ويستوعب أكثر من 45,000 شخص، ويضم المهرجان أيضاً مسرح "أندرجراوند بيست 1 و2" وهما مسرحان يستضيفان أشهر عمالقة الفن العالميين والمحليين، كذلك مسرح "داون بيست" الذي يستضيف دي جي وموسيقيين بارزين وعدداً من المواهب المحلية.