تسريب فيديو لرقص عمرو دياب مع دينا الشربيني في أحد الحفلات

لازال الجمهور مهتمًا بعلاقة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، وظهورهما سويًا في أي مناسبة خاصة أو فعالية فنية، حيث تداول متابعيهما مؤخرًا مقطع فيديو ظهر فيه الثنائي معًا وهم يحضرون أحد الحفلات.

دينا الشربيني وعمرو دياب

عمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان معًا

دينا الشربيني وعمرو دياب ظهرا في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهما يرقصان سويًا في أحد الحفلات الخاصة التي حضروها مؤخرًا، لكن لم يتم الكشف حتى الآن عن وقت التقاط الفيديو أو مكان الحفل.

الهضبة ودينا الشربيني

فيديو جديد يجمع الهضبة بدينا الشربيني

إلا أن بعض المتابعين تداولوا أن الفيديو المنتشر بقوة منذ ساعات، كان قد التقط قبل عدة أشهر، خاصة وأن إطلالة دينا الشربيني في الفيديو كانت مشابهة لإطلالتها في الصورة الوحيدة التي شاركها عمرو دياب لهما عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، واتضح حينها أنهما كانا يحضرات مناسبة خاصة في إسبانيا، لكن لم يتم التأكد بعد من علاقة الفيديو بتلك المناسبة الخاصة بالصورة، وهل كانت الرقصة في نفس اليوم أم يوم أخر؟

في سياق أخر، من المنتظر أن يظهر الثنائي مجددًا مساء اليوم، الخميس، من خلال حفل ميدل بيست المقام بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن أعلن كل منهما اعتزامهما حضور الحفل، بالإضافة إلى إحياء عمرو حفل غنائي يوم السبت الموافق 21 ديسمبر.

عمرو ودينا

عمرو دياب في السعودية

وكان الفنان عمرو دياب قد التقى جمهوره السعودي للمرة الثانية قبل أيام، في حفل غنائي أحياه على خشبة مسرح أبو بكر سالم في الرياض بحضور حاشد ضمن حفلات موسم الرياض.

عمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان

وقدم الهضبة مجموعة من أشهر أغنياته، من بينها "قمرين" و"الليلة" و"وياه" و"نور العين" الى جانب مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد "أنا غير"، وسط حضور جماهيري حاشد تجاوز 30 ألف شخص، وشاركه الحفل فريق الدي جي العالمي "ديميتري فيجاس ولايك مايك".