بالفيديو: بعد هنا الزاهد وزوجها ...شقيقتها تخضع لعملية جراحية

الأزمات الصحية ما تزال تلاحق الممثلة هنا الزاهد وتعكر صفو عامها في الـ2019، فبعد أن خضغت مؤخرا لإستئصال المرارة، واجراء زوجها الممثل احمد فهمي جراحة في معدته قبل أيام، التحقت بهما شقيقتها فرح.

شقيقة هنا الزاهد تخضع لعملية جراحية

ونشرت الممثلة المصرية هنا الزاهد مقطع فيديو عبر حسابها على الفيسيوك  ظهرت فيه شقيقتها فرح وهي تستعد للخضوع لعملية جراحية، ولتسألها هنا عن شعورها قبل دخول غرفة العمليات وعما إن كانت خائفة، فترد عليها "فرح" بالضحكة بدت خائفة.

ولم تكشف هنا الزاهد عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقتها ونوعية العملية التي ستخضع لها في ظل استغراب الجمهور الأزمات الصحية التي توالت على عائلة هنا الزاهد منذ زواجها حيث اصيبت بوعكة صحية خلال شهر عسلها ليتبين اصابتها بإلتهابات شديدة في المرارة والتي استأصلتها لاحقا.

احمد فهمي في فترة نقاهة

 وايضا ما يزال زوجها احمد فهمي في فترة نقاهة بعد خضوعه لجراحة في معدته جراء اصابته بإرتجاع في المريء ولم يستبعد خضوعه لجراحة ثانية في حال عدم تعافيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

وقال احمد فهمي لبرنامج "ذا انسايدر" انه أجرى منظارا تبين منه تشخيص الأطباء لحالته بشكل خاطئ، حيث أرجعوا سبب آلامه إلى إصابته بارتجاع في المريء، ولكنه فوجئ بمعاناته من حالة مرضية نادرة، تتمثل في ظهور خلايا غريبة تفرز عصارة معينة، وهي التي تُسبب له هذه الآلام المبرحة وتم إجراء عملية بسيطة في المريء منذ أسبوع.