على خُطى حلا شيحة.. صور نجلاء بدر تنسحب من "البرنس" ثم تتراجع خلال يومين فقط!

لم يمر سوى يومين فقط من إعلان الفنانة نجلاء بدر اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان، إلا وفاجئت الجميع بانضمامها لأسرة المسلسل مرة أخرى وظهورها في أول أيام التصوير برفقة فريق عمل المسلسل بالكامل.

نجلاء بدر ومحمد رمضان وسلوى عثمان

أبطال "البرنس" يحتفلون ببدء التصوير

وبدأ فريق عمل مسلسل "البرنس" المقرر أن ينافس في دراما رمضان 2020؛ تصوير أولى مشاهد المسلسل اليوم، الثلاثاء، واحتفل المشاركين بالعمل، ببدء التصوير، وشارك بعضهم مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بأبرز صور احتفالهم باليوم الأول للتصوير، الذي جمع فريق العمل بالكامل.

تعرفوا على فريق عمل مسلسل البرنس لمحمد رمضان

ويضم فريق عمل "البرنس" بجانب محمد رمضان، كل من نجلاء بدر وروجينا واللبنانية نور وسلوى عثمان وإدوارد واحمد زاهر ورحاب الجمل وأخرين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج تامر مرسي.

احمد زاهر ومحمد رمضان

نجلاء بدر تتراجع عن اعتذارها بعد يومين فقط!

وكانت الفنانة نجلاء بدر قد ظهرت مع محمد سامي ومحمد رمضان وإدوارد في إحدى جلسات العمل التي جمعتهما، وانتشرت الصور التي شاركها إدوارد مع جمهوره، باعتبارها بطلة المسلسل، إلا أنها أعلنت منذ يومين من خلال بعض التصريحات؛ اعتذارها عن المشاركة في المسلسل، لافتة إلى أنها لم تتعاقد عليه من الأساس، لتفاجئ الجمهور بانضمامها للمسلسل اليوم، وإثارة التساؤلات حول سبب تناقض تصرفاتها وتصريحاتها!

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تحدث في مسلسل خاص بالفنان محمد رمضان، حيث شهدت كواليس مسلسله في العام الماضي "زلزال" نفس الموقف، فكانت الفنانة حلا شيحة قد أعلنت انضمامها لأسرة المسلسل وبعدها بأيام قليلة اعتذرت عن المشاركة، وفاجئت الجمهور بعدها بعدة ساعات بتأكيد تعاونها مع رمضان، لتعود للتمثيل مرة أخرى من خلال "زلزال".