بعدما كان مهددًا بالخروج من موسم رمضان 2020.. كاملة أبو ذكري تنقذ "النصابين" لنيللي كريم

بعد أن كان فريق عمل مسلسل "النصابين" قد بدأ في التحضيرات النهائية للمسلسل، فوجئ بانسحاب مخرج العمل، أحمد مدحت مؤخرًا بشكل مفاجيء، وهو ما جعل البعض يتوقع أن المسلسل على وشك الخروج من سباق رمضان المقبل للمرة الثانية، فكان من المفترض أن يتم تصوير وعرض العمل في رمضان الماضي، لكنه تأجل أيضًا بسبب مرض بطلته الفنانة نيللي كريم.

اسريس ونيللي كريم

كاملة أبو ذكري تتولى إخراج "النصابين"

لكن الجمهور المتابع للفنانة نيللي كريم والفنان آسر ياسين، أبطال العمل، فوجئوا أيضًا مساء اليوم، الإثنين، بالكشف عن تفاصيل جديدة من المسلسل المنتظر، الذي تم إسناد مهمة إخراجه للمخرجة كاملة أبو ذكري، بدلًا من المخرج أحمد مدحت، ومن المقرر بدء التصوير قريبًا.

كاملة ابو ذكري

آسر ياسين يكشف عن تفاصيل المسلسل

ونشر الفنان آسر ياسين عبر حسابه على انستجرام، البوستر المبدئي الذي يحمل اسم المسلسل وأسماء فريق العمل، وعلق قائلًا: "استنونا أنا ونيللي كريم في رمضان 2020 إن شاء الله"، وعبر عدد من متابعي آسر ياسين عن مدى سعادتهم بإسناد مهمة الإخراج لمخرجة مميزة مثل كاملة أبو ذكري، التي تعاونت مع نيللي كريم وقدمت معها أنجح أعمالها الدرامية وهما "ذات" و"سجن النسا"، بالإضافة إلى فيلمي "واحد صفر" و"يوم للستات"، فهل تواصلان النجاح معًا من خلال مسلسل "النصابين"؟

انسحاب أحمد مدحت من "النصابين"

الجدير بالذكر أن المخرج أحمد مدحت قد نشر عبر حسابه على فيس بوك رسالة أعلن من خلالها انسحابه من مسلسل "النصابين" وذلك بعدما بدأ منذ فترة في الإعداد له حيث أن العمل من فكرته وقام بكتابة معالجته الدرامية من أجل العرض خلال شهر رمضان 2020.

وأكد أحمد مدحت أن انسحابه لا يعود إلى أزمات حدثت بينه وبين فريق العمل أو أحد أبطاله بل أشار إلى أن بعض الأعمال قد تظهر مؤشراتها منذ البداية على عدم إمكانية الاستمرار فيها، مُضيفًا: "فيه بعض الشغلانات كده بتبقي معقربة من البداية، ربنا ما بيبقاش رايد إنك تكمل فيها".