حصاد 2019 : مصالحات الوسط الفني هذا العام وأبرزها طي الخلافات بين نجمات لبنان

مصالحات فنية متعددة تخللت عام 2019 حيث طوى العديد من النجوم صفحات الخلافات الماضية مع زملائهم وابرزها كانت مصالحة نادين نجيم وسيرين عبد النور، ومصالحة لطيفة التونسية لكل من فلة الجزائرية وهيفاء وهبي، كذلك تصالح أبناء النجوم مع والديهم وبينهم حلا الترك، وابنة نوال الزغبي، ونجل الفنانة أنغام.

رصدنا لكم أبرز المصالحات التي تمت في الوسط الفني خلال عام 2019:

مصالحة بين نادين نجيم وسيرين عبد النور

مصالحة استثنائية تمت هذا العام بين نجمات الدراما اللبنانية برعاية الفنانة ماغي بو غصن والتي جمعت العديد من ممثلات لبنان على العشاء واللواتي كن على خصومة وخلافات بينهن، وخاصة نادين نجيم وسيرين عبد النور والتي أعلنتا تلاشي خلافاتهما بعد حصول سوء تفاهم بينهما في السنتين الماضيتين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صنع في لبنان صنع_في_لبنان

وضج بالتالي الوسط الفني بهذه الصلحة، ونشرت النجمات لقطات فيديو وصور عكست اجواء المحبة بينهن خلال الحفل، فعلقت سيرين عبد النور قائلة "صنع في لبنان" اما بطلة مسلسل "خمسة ونص" نادين نجيم فكتبت تعليقا على صور اللقاء:" معاً أكثر قوة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

مصالحة زياد الرحباني وشقيقته ريما

مصالحة تاريخية تمت بين الفنانة ريما الرحباني مع شقيقها الفنان زياد الرحباني والتي نشرت هذا العام أول صورة جمعتهما سوية بعدما كانا على خلافات لسنوات، وأقيمت المصالحة بينهما في منزل والدتهما السيدة فيروز.

مصالحة نجوى كرم واليسا

الفنانة اللبنانية نجوى كرم بادرت الى تشتيت الأجواء السلبية بينها وبين اليسا هذا العام من خلال إهداء الأخيرة قارورة عطر من الماركة الجديدة التي أطلقتها بإسمها وذلك بعد أزمة طويلة من الخلافات والمشاكل بينهما.

وتفاعلت اليسا مع مبادرة نجوى وشكرتها قائلة :""شكراً على العطر الجميل من سيدة جميلة... مبروك"، لترد عليها نجوى كرم: "نحن من بلد واحد وبساحة كلها حب وفرح متفوقة بكل شيء بتعملي وأنا بحبك".

مصالحة إليسا ومروان خوري

وايضا، تصالحت إليسا في 2019 مع الفنان اللبناني مروان خوري حيث قامت بتقديم واجب العزاء بوالدته وبادلها الشكر.

هيفاء ولطيفة التونسية وفلة الجزائرية

عام 2019 ضج ايضا بمصالحة وصفت بالتاريخية بين كل من الفنانة فلة الجزائرية والفنانة لطيفة التونسية وذلك بعد سنوات طويلة من المشاحنة والهجوم العاصف المتبادل بينهما عبر الإعلام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared

وأقيمت جلسة الصلحة بين الفنانتين أثناء حضورهما عيد ميلاد أقيم في بيروت لصديقة مشتركة، ورعت المصالحة هيفاء وهبي.

بدورها بددت هيفاء وهبي خلافاتها مع لطيفة التونسية خلال نفس الحفل بعدما كانت الأخيرة هاجمت الفنانة اللبنانية أكثر من مرة ووصفتها بأنها ليست مغنية وبأنها فنانة استعراضية ورفضت استضافتها في احد برامجها.

محمد رمضان وبشرى

انشغل الجمهور هذا العام بالخلاف الذي اندلع بين الفنانة بشرى وزميلها محمد رمضان بعد اطلاقها أغنية "كوبرا" ردا على أغنيته "انا الملك"، الا ان الثنائي عادا وتصالحا على هامش حضورهما احدى الفعاليات في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ ٧٢.

مصالحات بين أبناء النجوم مع والديهم

اللحمة العائلية عادت هذا العام الى عدد من النجوم بعد قطيعة وصل بينهم، فشهدنا مصالحة المنتج البحريني محمد الترك مع ابنته حلا الترك خلال حفل عيد ميلادها الـ17 ووصفت هذا اليوم بأنه الأجمل لها على الإطلاق، لتبادر ايضا حلا في استرجاع علاقتها  الجيدة مع زوجة أبيها دنيا بطمة، والإقامة في منزل والدها متخلية عن والدتها.

الشابة تيا ديب فاجأت الجميع هذا العام بحضورها حفل والدتها النجمة نوال الزغبي الذي اقامته لها شركة روتانا احتفالا بألبومها الجديد "كدة باي"، وذلك بعد سنين من الجفاء بين الأم وابنتها.

الفنانة أنغام سارعت بدورها الى استرجاع علاقتها الجيدة مع  ابنها الأكبر عمر عارف بعد فترة من انقطاع التواصل بينهما وهجوم الأخير العلني على زوجها أحمد إبراهيم.