إليسا تعلن تعافيها نهائيا من السرطان وتكشف موعد ألبومها الغنائي ..بالفيديو

مفاجأتان مميزتان أعلنت عنهما النجمة اللبنانية إليسا في حفلها الذي أحيته مساء امس على مسرح أوبرا جامعة جمهورية مصر العربية للعلوم والتكنولوجيا،والذي قدمت فيه مجموعة كبيرة من أجمل أغانيها وتجاوبت مع رغبات جمهورها المصري بالغناء لهم ما طلبوه.

اليسا تعلن تعافيها التام من السرطان

المفاجأة الأولى في الحفل، وتمثلت بإعلان اليسا عن شفائها نهائيا من سرطان الثدي الذي كانت قد اصيبت به عام 2018 وطمأنت جمهورها على صحتها قائلة " الحمد لله بقيت بخير ومبسوطة وساتواجد الفترة المقبلة بشكل اكبر علي الساحة الفنية".

اما الخبر الثاني السار لجمهور ملكة الإحساس، فهي تحديدها موعد عيد الفطر المقبل لإطلاق البومها الغنائي الجديد والذي سيضمن ٤ اغنيات لبنانية والباقي باللهجة المصرية، متمنية ان ينال اعجاب جمهورها.

اليسا تتجاوب مع طلبات الجمهور

وتألقت اليسا في حفلها بمصر بجمسبوت أسود وبدأت حفلها بأغنية «شمس الحرية»، وسط تصفيق كبير من الجمهور، ثم قدمت خلال ساعتين متواصلتين، عدد من الأغنيات الشهيرة لها وأبرزها «الي كل اللي بيحبوني»، «وحشتوني»، «لو في»، «كرمالك»، «سهرني يا ليل»، «يا مرايتي»، «اسعد واحدة»

 

كما قدمت عدد من الأغنيات لنجوم اخرين من الزمن الجميل منهم اغنيتي «لولا الملامة» و«طب وانا مالي» للنجمة الواحلة وردة الجزائرية، وأغنية، «نسم علينا الهوا» للنجمة القديرة فيروز، كذلك غنت ما طلبه منها الحضور وبينها اغنيات "عيشالك"، "خدني معك"، كرهني"،"بيمون"، "اجمل احساس"، "عكس اللي شايفنها".

إليسا  أشادت بالحفل الذي نظمته جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، واكدت بأنها تكون سعيدة دائمًا بالتواجد مع الجمهور المصري سواء في القاهرة أو الاسكندرية أو المنصورة أو في اي مكان بمصر، واعتبرت مصر بلدها الثاني.

وفي ختام الحفل، أهدى خالد الطوخي رئيس مجلس امناء جامعة جمهورية مصر العربية للعلوم والتكنولوجيا، درع تكريم للنجمة اللبنانية على حضورها واحيائها حفلا غنائيا على مسرح الأوبرا الخاص بها.

 حضر الحفل مجموعة من المشاهير وبينهم الكاتب محمد فودة والنجمة ايمان العاصي، والنجمة دينا فؤاد والإعلامية بوسي شلبي.

وكانت الفنانة إليسا أحيت كذلك حفلا خيريا بالاسكندرية يوم الخميس الماضي وسط حضور جماهيري كبير، وقد تم تخصيص إيرادات بيع التذاكر لصالح مرضى السرطان، كما أحيت خلال الفترة الماضية العديد من الحفلات في أوروبا وأمريكا.