حصاد 2019: أبرز زيجات المشاهير.. بعضها تسبب في إثارة الأزمات وأخرى لم تكن متوقعة

احتفل عدد من النجوم والنجمات بزواجهم خلال عام 2019، بشكل خطف أنظار المتابعين، سواء بسبب مفاجأئهم للجمهور بنبأ زواجهم، أو بسبب قصة الحب الملحوظة التي جمعت كل ثنائي منهم، أو بسبب الأزمات التي رافقت زيجات النجوم.

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

كانت البداية مع الفنانة ريهام حجاج، التي أعلنت في يناير 2019، زواجها من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، عقب طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلا أنها بمجرد ما أعلنت الزواج، طاردتها الانتقادات والاتهامات بأنها خطفت زوج زميلتها!

ومع إعلان الزواج بدأت الحرب الكلامية غير المباشرة بينها وبين ياسمين عبد العزيز، حيث نشرت الأخيرة حينها فيديو وصور لهدايا تلقتها بمناسبة يوم الحب وألمحت إلى أنها تلقتها من طليقها، وهو ما دفع ريهام للرد عليها بالظهور هي وحلاوة في مقطع فيديو نفى من خلاله أن يكون صاحب تلك الهدايا.

ريهام حجاج وزوجها

أنغام وأحمد إبراهيم

زواج أنغام والموزع المصري أحمد إبراهيم، كان الأكثر إثارة للجدل هذا العام، خاصة وأنهما أعلنا عنه بشكل مفاجئ، بالإضافة إلى المشكلات التي رافقته، بسبب الزوجة الأولى لإبراهيم، وهي ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج المطربة أصالة.

وبسبب هذه الزيجة تعرضت أنغام لعدة أزمات، أولها كانت خسارتها لصديقتها الفنانة أصالة، والتلاسن بينهما عبر البرامج واللقاءات، كما أنه تسبب في أزمة بعلاقتها مع ابنها الأكبر عمر، الذي نشر تدوينة عبر انستجرام، هاجم فيها زوج والدته.

انغام وزوجها

محمد رشاد ومي حلمي

رغم ارتباطهما منذ فترة طويلة وإلغاء حفل زفافهما في نهاية العام الماضي، بسبب خلافات نشبت بينهما يوم الزفاف، إلا أنها فاجئا الجمهور بزواجهما في شهر مارس، ونشرا العديد من الصور والفيديوهات من حفل الزفاف، ثم كشفا بعد ذلك عن كواليس عودتهما لبعضهما البعض.

مي حلمي ومحمد رشاد

قصي خولي

الفنان قصي خولي كان من المعروف عنه أنه أحد أشهر العزاب بالوسط الفني، بالإضافة إلى وجود بعض الأنباء التي كانت تعتبر شائعات في السابق؛ إلا أنه بدلا من أن يفاجيء الجمهور بالكشف عن زواجه، كشف عن أنه استقبل طفله الأول الذي أطلق عليه اسم "العميد جونيور"!

ونشر قصي صورة ليد مولوده الجديد وعلق قائلًا: "من خلالك الله اعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر بتمنى كون آلك الأب الحنون والمحب متل بابا "جدك" الله يطول بعمره..الله يحميلي العميد جونيور ويحمي اولادكم جميعا"، وهو ما جعل البعض يتسائل عن زوجته 

قصي خولي

وكان قصي خولي لم ينف أو يؤكد أنباء زواجه سرًا من فتاة أمريكية، وذلك خلال استضافته خلال في برنامج "مجموعة إنسان" في رمضان الماضي، واكتفى بقوله: "قد أكون متزوجاً وقد لا أكون".

روان بن حسين

الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين أعلنت زواجها بشكل مفاجئ أيضًا، وهو ما جعل البعض ينتقدها بسبب إخفائها زواجها لفترة، إلا أنها بررت ذلك وقالت إنها متزوجة من فترة لكنها لم تعلن إلا مؤخرًا، لأنها مؤمنة بأن الحياة العائلية هي حياة خاصة جدًا لا يجب أن تكشف عنها.

وأكدت الفاشنيستا الكويتية أنها لا تريد أن تشارك حياتها الخاصة مع أي شخص مهما كان، لافتة إلى أن هناك فنانات كثر تزوجن وأنجبن ولم يشاركن صور أبنائهن وأزواجهن أبدًا مع الجمهور، موضحة أيضًا أن زوجها لا يحب الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنية لجمهورها سعادة كبيرة كالتي تعيشها حاليًا.

روان بن حسين

أحمد فهمي وهنا الزاهد

علاقة الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد كانت محل اهتمام متابعي كل منهما، خاصة بسبب قصة الحب التي جمعتهما وتحدث عنها كل منهما في عدد من اللقاءات، وهو ما جعل الجمهور ينتظر حفل زفافهما، الذي كان أحد أفخم حفلات الزفاف هذا العام، وحضره معظم نجوم الوسط الفني قبل حوالي 3 أشهر.

هنا الزاهد واحمد فهمي

حسام الجندي ومنال الحمروني

احتفل أيضًا بزفافه هذا العام الممثل المصري الشاب حسام الجندي بعقد قرانه على الممثلة التونسية منال الحمروني، في حفل عائلي أقيم في تونس، وحرص الثنائي على أن يكون عقد القران على الطريقة التقليدية التونسية، فارتدى كل من حسام ومنال اللباس التقليدي التونسي، وانتشرت العديد من الصور التي التقطت لهما في عقد القران، والتي لاقت إعجاب متابعيهما، وتمنوا لهما السعادة في حياتهما الجديدة.

وبات الزوجين أكثر شهرة من ذي قبل بعد إعلان زواجهما، كما كانا محل اهتمام الجمهور بسبب رومانسيتهما خلال حضورهما فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

حسام الجندي وزوجته