مي سليم وشقيقتيها يعايدن الجمهور بأسلوب مبتكر ويرقصن بالبدلة الرجالية ..بالفيديو

استبقت الفنانات الشقيقات مي سليم وميس حمدان ودانا حمدان قدوم العام الجديد الذي يحل علينا بعد حوالي أسبوعين، ليتوجهن بمعايدة مبتكرة الى الجمهور استعرضن فيها مواهبهن في التمثيل والرقص.

مي سليم وشقيقتيها  يؤدين رقصة بالبدلة الرجالية

مي سليم وشقيقاتها يرقصن بالبدلات الرجالية

ونشرت الفنانة الأردنية مي سليم عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه الى جانب شقيقتيها دانا حمدان، وميس حمدان، وهن يرتدين بدلات رجالية باللونين الأبيض والأسود، وقدمن لوحة استعراضية راقصة على الحان أغنية تانى يا هوا، للمطرب محمد محيى، وأرفقت الفيديو بمعايدة للجمهور كتبت فيها "كل سنة وانتم طيبين 2020".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

 ولاقى الفيديو تفاعلا واسعا من الجمهور وزملائهم الفنانين، فعلق أمير كرارة قائلا " جمال ابو العزايم في مدينه نصر "، وكتبت بشرى "هموووت من الضحك"، فيما اكتفت دينا فؤاد واحمد رزق بوضع ايقونات وجوه ضاحكة تعبيرا عن اعجابهم بالفيديو الذي حقق أكثر من ربع مليون مشاهدة في ساعات قليلة.

مي سليم ودانا حمدان في "حواديت الشانزليزيه"

 من ناحية ثانية، تشارك مي سليم ودانا حمدان في المسلسل الجديد المعروض حاليا "حواديت الشانزليزيه" على قناة ON E والذي يضم نخبة من الفنانين وأبرزهم اياد نصار، انجى المقدم، داليا مصطفى، ادوارد، أماني كمال، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، ندا عادل، لمياء كريم، جينا سليم ورباب ممتاز، ورحاب نصر، وسمر محمد متولي وتأليف أيمن سليم ونهى سعيد وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

وتم تكريم مي سليم مؤخرا  في جامعة المنصورة عن دورها في مسلسل حواديت الشانزليزيه، وتدور أحداث  العمل  حول 5 طبقات بحقبة الخمسينات، وتبدأ بقتل بطل العمل" إياد نصار"، بالحلقات الأولى والتحقيق بين خمسة من أبطال المسلسل وهم "داليا مصطفى وإنجي المقدم، ومي سليم، وأماني كمال"، وكل منهم يمثل طبقة اجتماعية مختلفة مثل البشوات والرقاصين  والفقراء.