حصاد 2019 : أبرز الأحداث الفنية التي اثارت اهتمام الجمهور هذا العام

ضجّ عام 2019 بالكثير من الأحداث الفنية بين الحزن والفرح، بين الخلافات والمصالحات، والزيجات وحالات الطلاق، الوفيات والولادات، المهرجانات الفنية وأهم الحفلات للفنانين، الا ان الجمهور تفاعل مع جانب من هذه الأحداث بشكل غير مسبوق عبر السوشيال ميديا.

فما هي أبرز الأحداث الفنية التي أثارت اهتمام الجمهور في 2019 وعبّر عن صدمته منها؟.

زواج أنغام من قريبة أصالة نصري

من أكثر حالات الزواج التي اثارت جدلا كبيرا في 2019، اعلان الفنانة أنغام زواجها من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، الذي يصغرها بـ 11 عاما، والذي كان متزوجا في نفس الوقت من السيدة ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، لكنه انفصل عن الأخيرة بعدما اصرت على الطلاق منه.

حالات طلاق تفاعل معها الجمهور

رغم حالات الطلاق المتعددة التي شهدها الوسط الفني في العام 2019، الا ان الجمهور تفاعل بشكل كبير مع طلاق سمية الخشاب من احمد سعد وما رافق ذلك من اتهامات متبادلة بينهما وخاصة اتهام سمية الخشاب لطليقها بتعنيفها والتسبب بفقدانها لطحالها، وايضا عبر الجمهور عن صدمته من طلاق نادين نجيم بعدما كانت تعيش حياة رومانسية هادئة من زوجها المهندس هادي الأسمر.

ولاقت قضية طلاق الفنان وائل كفوري تفاعلا كذلك بين الجمهور الذي استغرب اتهام زوجته انجيلا بشارة له بتعنيفها على الرغم من كونه مطربا رومانسيا، وايضا انشغل الجمهور بأسباب طلاق الثنائي الممثلين هنا شيحة واحمد فلوكس، وانفصال الممثلة شيري عادل عن الداعية الإسلامي معز مسعود.

وفيات صدمت الجمهور

شكلت وفيات عدد من النجوم صدمة للجمهور وأبرزهم فاروق الفيشاوي الذي كان مصراً على محاربة إصابته بالسرطان والتغلب عليه الا ان القدر لم يسعفه، ووفاة هيثم احمد زكي في منزله وحيدا وبعمر لم يتجاوز الـ 35 عاما رغم انه لم يكن يعاني من أي أمراض سابقة، ووفاة طلعت زكريا الذي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات الحزن عليه.

أمراض أقلقت الجمهور على  صحة نجومهم

يمكن وصفه بأنه عام الأزمات الصحية لعدد كبير من الفنانين، إلا ان أكثر الأزمات التي انشغل بها المتابعين على السوشيال ميديا وتفاعلوا معها بشكل كبير، أزمة الفنانة اليسا التي أقلقت الجمهور بعد ظهورها أكثر من مرة منتفخة اليد جراء تداعيات علاجها السابق من سرطان الثدي، وأقلقت هنا الزاهد كل محبينها بعدما دخلت المستشفى خلال شهر العسل جراء اصابتها بإلتهابات حادة في المرارة.

 وايضا انشغل بالحالة الصحية لـ الإعلامية ريهام سعيد التي أصيبت ببكتيريا في الأنف من الداخل وتخوف الأطباء من أن يصل إلى العين والمخ، وتعاطف المتابعين مع رامي جمال بعد اصابته بمرض البهاق وسؤاله للجمهور عما اذا كانوا سيتقبلونه بهذا الشكل، وصدم الفنان هيثم شاكر الجمهور بإصابته السابقة بمرض السرطان، وليس آخراً انشغال الجمهور بحالة الصحية للإعلامي شريف مدكور الذي اصيب بسرطان القولون.

خلافات الفنانة أصالة مع أحلام وأنغام

تصدرت خلافات الفنانة السورية أصالة نصري مع كل من زميلتيها وصديقتيها السابقتين أحلام وأنغام، اهتمام الجمهور الذين تابعوا تطورات الخلافات بينهما و"التلطيشات" المتبادلة والمتواصلة الى اليوم.

صور شيرين سيف النصر

حالة جدل واسعة أحدثتها الفنانة المختفية عن الأضواء شيرين سيف النصر بعد تداول صور صادمة نسبت لها وظهرت فيها بملامح مختلفة عما عهدها الجمهور عليه وبوزن زائد أثناء توجهها الى قاعات احدى المحاكم في قضية سرقة مجوهراتها، الا انها نفت ان تكون صاحبة الصور المتداولة.

حمل شيرين عبد الوهاب

أزمات كثيرة تعرضت لها شيرين عبد الوهاب بسبب "زلات" لسانها وتصريحاتها على المسرح، الا ان الجمهور انشغل أكثر بخبر اختفائها عن السوشيال ميديا والأضواء طيلة الصيف، فإنطلقت الأخبار عن حملها، لكنها نفت ذلك، وصرحت بعدها بأنه خضغت لعملية جراحية في البطن.

نجمات خلعن الحجاب

موجة غضب كبيرة انتابت شريحة من الجمهور بعد اعلان هذا العام عدد من الفنانات المصريات خلعهن الحجاب عقب سنوات من ارتدائه، وأبرزهن: سهير رمزي وصديقتها شهيرة، والفنانة صابرين، ولم يتقبل الجمهور ذلك ووجهوا لهم الانتقادات القاسية.

عمرو دياب ودينا الشربيني

رصد الجمهور هذا العام الظهور المتكرر للنجم عمرو دياب مع الممثلة دينا الشربيني في مناسبات متعددة، وخاصة خلال اطلالتهما في موسم الرياض معا، واعتبر المتابعين بأن الثنائي ارتبطا بشكل رسمي رغم تجاهل تصريحهما بهذا الأمر بشكل مباشر.

حلا الترك ودنيا بطمة

تصدرت حلا الترك هذا العام ايضا اهتمام الجمهور بمشاكلها العائلية، وفاجأت الجميع بقرار تخليها عن الإقامة مع والدتها منى السابر بعدما اتمت السن القانونية التي تسمح لها بالإختيار، وقررت الإقامة في "فيلا" والدها وزوجته دنيا بطمة وصالحتهما بعد خصومة طويلة.

وأنتم، أي حدث فني أثار اهتمامكم هذا العام أكثر من غيره؟.