عمرو يوسف وكندة علوش يستمتعان بوقتهما مع طفلتهما..وهكذا هدّد المتنمرين

بدت الممثلة كندة علوش مع زوجها عمرو يوسف في الفترة الأخيرة أكثر تحررا في الكشف عن صور إبنتهما عبر السوشيال ميديا على الرغم من تمسكهما بإخفاء بعضا من ملامح وجهها.

عمرو يوسف وكندة علوش مع ابنتهما

ونشرت كندة علوش أحدث لقطة لها برفقة زوجها وصغيرتهما المدللة "حياة" وهما يلهوان برفقتها في أحد الحدائق، وبدا بأن الطفلة تتجاوب معهما بمرح في ظل خطواتها الأولى بعدما اتمت عامها الأول قبل نحو شهر، وعلقت كندة على الصورة قائلة :"جنتي... الله يخليكن أسركن وأحبابكن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

وسبق وان نشر الثنائي صورا واضحة لطفلتهما خلال حفل عيد ميلادها الأول الشهر الماضي والذي حضره عدد من زملائهم الفنانين

وفي سياق آخر، ما تزال كندة علوش مستمتعة بأمومتها وتبتعد حاليا عن الحياة الفنية منذ عامين بعد حملها وإنجابها لابنتها ‏ولم تحدد لليوم موعد عودتها للفن.‎

عمرو يوسف يهدد المتنمّرين

وفي سياق آخر، وجّه عمرو يوسف تهديدا الى كل المتنمرين من احد الأطفال الذي التقى به صدفة في "الجيم"  ونشر مقطع فيديو برفقته عبر حسابه على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

وظهر عمرو يوسف مع الطفل "ياسين" لتقديم الدعم له بسبب تعرضه للتنمر من زملائه في مدرسته الجديدة، ومازح الأطفال المتنمرين منه بالتوجه اليهم للمدرسة برفقة "أولاد رزق" في حال استمرارهم فى مضايقة الأخيرة.

وعلق  على الفيديو قائلاً: "في بعض الأحيان بيكون صعب تفهم طفل متنمر مدى قسوة و صعوبة التنمر على نفسيات الآخرين.. عشان كده جزء كبير من اللوم بيكون لأهل المتنمر اللي المفروض يفهموه وأحياناً يعاقبوه على تنمره (للأسف في أهالي بتسعد بأولادها المتنمرين و بيعتبروا ده قوة شخصية".

ووجه عمرو يوسف رسالة توعية لكل الأهالي قائلا :" التنمر مشكلة كبيرة بتؤدي لمشاكل ممكن تفضل مع الطفل لحد ما يكبر وتؤثر على سلوكياته في محيط شغله وعائلته، أرجوكم فهموا أولادكم إن التنمر زيه زي السرقة والخيانة، و بالبلدي التنمر مش مجدعة ولا رجولة، ملحوظة: استأذنت والد ياسين قبل نشر الفيديو".