فوز الشطي تحتفل بزفافها بحفل اسطوري واتهامات لها بتقليد انجلينا جولي ..بالفيديو

فاجأت الفنانة الكويتية فوز الشطي الجمهور بزواجها يوم امس بعد تكتمها عن اعلان ارتباطها سابقا ، واقامت حفل زفاف أسطوري لم يخلو من إثارة الجدل بسبب اتهام المتابعين لها بتقليد النجمة العالمية انجلينا جولي.

زواج فوز الشطي

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو متعددة من زواج الفنان فوز الشطي التي ظهرت بإطلالتين لها في حفل زفافها، أولها ارتدائها لـ الزي التقليدي التراثي باللون الأخضر والمطرز بالذهبي مع تزيين ملابسها بالمجوهرات الباهظة الثمن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مشاهير (@mashaaher) on

ثم اطلالتها الثانية بفستان الزفاف الأبيض مع التاج المرصع بالألماس والطرحة البيضاء الطويلة الى جانب المجوهرات الفاخرة، الا انها اعتمدت اطلالة مكياج بدت فيها شبيهة النجمة العالمية انجلينا جولي وطبقتها لها خبيرة التجميل حنان النجادة، فإنهالت عليها الانتقادات والتعليقات السلبية التي سخرت من خطوتها هذه وعدم إبراز ملامحها الطبيعية بدلا من تقليد احدى الفنانات الشهيرات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Said (@sara_said90) on

وتميز حفل زفاف فوز الشطي بالفخامة المبالغة حيث ظهرت في احدى المقاطع كالسلطانة بعدما تم حملها على كرسي مرصع بالذهبي، بينما لم تكشف فوز عن هوية عريسها الذي ارتدي الزي التقليدي.

فوز الشطي وآخر اعمالها

على صعيد فني، شاركت فوز الشطي مؤخرا في مسلسل "جمان" الذي لاقي أصداء ناجحة، كما قدمت مسرحيتها الجديدة "خطوات الشيطان" لمجموعة السلام، والتي تجمع في طياتها الكوميديا والترفيه والتشويق وتوجيه الرسائل والإسقاطات التي تلامس هموم المجتمع الكويتي والعربي بشكل عام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وكانت فوز أعلنت عن عودتها إلى ساحة الغناء ايضا، وقالت إنها بصدد التحضير لأغنية جديدة، وإن الملحن جاسم محمد يعكف على تلحينها حالياً.

يذكر ان فوز الشطي التي شاركت في برنامج "ستار أكاديمي" بموسمه الثالث، كان لها مشاركات في عشرات الأعمال التلفزيونية منها "الوزيرة ، "حب في الهايد بارك"، "امرأة تبحث عن المغفرة"، "كحل أسود قلب أبيض"، غالية، "صوف تحت حرير نادية"، "محطة إنتظار حصة"، "بدون فلتر" وغيرها، كما طرحت العديد من الأغاني المنفردة وبينها "جيبوه" و"أي شي" و"يابنية" و"صغيرة على الحب".