أول تعليق لـ شريهان على مسرحيتها الجديدة: أنجزت عملا يليق بحب الجمهور

النجمة شريهان فاجأت المتابعين عبر حسابها على تويتر بالتعليق للمرة الأولى على أول عرض مسرحي لها قامت بتصويره مؤخرا وستعود به إلى الجمهور بعد سنوات من الغياب عنهم جراء مرضها.

أول تعليق لـ شريهان على مسرحيتها الجديدة

وجاء تعليق الفنانة شريهان في معرض إجابتها على العديد من المعايدات التي تلقتها من المشاهير ومن الجمهور عبر حسابها على تويتر لتكشف جانبا من تفاصيل عملها الجديد، معلنة بأنها انتهت من تصوير اول عرض مسرحي وبأنها راضية تماما عنه لكنها لا تعرف الموعد النهائي لعرضه.

 

وكتبت نجمة الفوازير في تغريدة لها ردا على مقطع فيديو للإعلامي عمرو أديب وجه فيه التهنئة لها بمناسبة عيد ميلادها الـ 55: "أسعدت قلبي وأبكيته من السعادة. انا بالفعل أنجزت عمل عظيم بدون أي تنازل يليق بحبكم وتقديركم ودعائكم ومكانتي التي وضعتوني أنتم فيها".

وأشارت الى ان موعد عرض مسرحيتها سيتم تحديده من القائمين على العمل، فأضافت :"القرار الآن هو عند الشركة المنتجة العدل جروب وكما قال لي الأستاذ المحترم جمال العدل والأستاذ مدحت لعدل أن وقت العرض سيتحدد من القائمين على قناة ال DMC واتمنى اتمنى ان يخرج للجمهور ويقطع أو ينتهي هذا الإنتظار ولتشفى شريهان بإسعاد الجمهور.. أشكركم وسامحوني وأعدكم قريباً بما يليق بكم، فأنا عائده لأرد بعض جميلكم وأقبل جبينكم فقط".

شريهان ترد على رسائل الجمهور

شريهان ردت ايضا على معايدات الجمهور لها بمناسبة عيد ميلادها الموافق 6 ديسمبر، وكتبت لهم : "هذا أنا .. أتنفس وأعيش بالفن بكم ومنكم ولكم، وكما يليق بالفن المصري وحضرة المتفرج في كل الدنيا."

وعبرت عن محبتها الكبيرة لكل الجمهور وقالت: "كل ثانية في عمري بحبكم أكتر وبعيش بيكم أكتر .. أنا مش لاقيه كلام أعبر فيه عن حبي وتقديري وسعادتي .. قلبي بيشكركم جميعاً .. شكراً لكل إنسان فنان مبدع أسعد قلبي في يوم عيد ميلادي .. حبكم حياة."

وسبق وأن وقعت شريهان عقد عمل مسرحي مع شركة العدل جروب وذلك بعد غياب 15 عاما عن الوسط الفني لأسباب صحية، وكان من المقرر أن تقدم شريهان 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ، ان تغييرات طرأت على المشروع الذي تم اختصاره إلى أربعة عروض وتم تصوير واحدة منها عن أيقونة الموضة كوكو شانيل.