فيديو رد فعل غريب من أحلام بعد غناء متسابقة في "ذا فويس" لأصالة!

يبدو أن الجدل بسبب أزمة المطربتين أصالة وأحلام لن تنتهي هذه الأيام، بعد تجدد الهجوم بينهما في الأيام الاخيرة، وظهور نتائج هذا الخلاف في العرض المباشر الرابع من "ذا فويس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hafida Falkou - حفيظة فالكو (@falkouhafida) on

أزمة أصالة وأحلام تحضر في "ذا فويس"

ويبدو أيضاُ أن أزمة أصالة مع الفنانة أحلام قد غيرت من تقاليد المدربين في "ذا فويس"، وذلك بعدما غنت المتسابقة المغربية حفيظة فالكو من فريق محمد حماقي لأغنية "بنت أكابر" لأصالة في العرض المباشر الرابع، وأشعلت المسرح بأدائها إلا ان أصالة لم تتفاعل معها ولم تعرض الكاميرا تفاعل المدربين مع المتسابقة أثناء غنائها حتى بعد نهاية عرضها على عكس بقية المشتركين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

ورغم ان العادة في البرنامج وفي المراحل النهائية تجري على تعليق المدربين جميعهم على أداء كل المشتركين، إلا أن أداء المتسابقة حفيظة فالكو لم يعلق عليه سوى محمد حماقي فقط بتعليق سريع، في حين تفاعلت أحلام والمدربين مع بقية المتسابقين وأعطت رأيها في أداء الجميع ما عدا حفيظة فالكو التي غنت لأصالة في الحلقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

تجدد الخلافات بين أحلام وأصالة

وتجددت الخلافات بين الفنانة أحلام وأصالة في الفترة الأخيرة، وأحدثها في حفل أصالة بموسم الرياض عندما سخرت من نطق أحلام للغة الفرنسية في حفلها، وهو ما جعل أحلام تعلق على المقطع المتداول على انستقرام بان أصالة مشغولة بها حتى وهي تغني على المسرح.

وأشتعلت الأزمة بين أحلام وأصالة هذا العام بعد مرض الإعلامية فجر السعيد وسفرها للعلاج، وشهدت تلك الفترة تراشق في التعليقات على مواقع التواصل بين النجمتين انتهت بالبلوك، قبل ان تنتقل تصريحاتهما إلى الإعلام وتبادلاً الهجوم والتصريحات العدائية بعد صداقتهما القوية في السنوات الماضية.